رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد مالك وأحمد داش أحدث المنضمين لأبطال مسلسل «نسل الأغراب»

السقا - داش - مالك - كرارة
السقا - داش - مالك - كرارة

أُُعلن منذ أيام عن بدء التحضير لمسلسل «نسل الأغراب» الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة، كما تم ترشيح إدوارد بقوة للمشاركة في العمل الذي يتولى محمد سامي فيه التأليف والإخراج.



 

وعلم «خبر أبيض» أن أحمد مالك وأحمد داش انضما رسميا لقائمة نجوم العمل، بعدما حققا من قبل نجاحات كثيرة في عدة أعمال، حيث سبق أن تعاون مالك مع محمد سامي من قبل في مسلسل «حكاية حياة» منذ سنوات وحقق من خلاله نجاح كبير ووضعه على طريق النجومية، كما تعاون داش العام الماضي مع سامي في مسلسل «البرنس» الذي قام ببطولته محمد رمضان وحقق أعلى نسبة مشاهدة.

 

وتدور أحداث مسلسل «نسل الأغراب» في قالب اجتماعي درامي حول قصة ملحمية في صعيد مصر، وتتخله بعض مشاهد الأكشن الذي يقدم لأول مرة في الدراما بشكل مُبهر، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

 

ويشهد المسلسل عودة أحمد السقا للدراما بعدما غاب عن جمهوره في رمضان الماضي بسبب تقديمه برنامج المسابقات «إغلب السقا» على قناة Mbc والذي نافس خلاله 30 فنان من مصر ومختلف الدول العربية وحقق نجاحاً كبيراً، بينما قدم أمير كرارة مسلسل «الاختيار» الذي قدم سيرة الشهيد أحمد المنسي، وتناول بطولات شهداء القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب.