رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خبر أبيض يكشف كلمات أغنية «زحمة الأيام» بطولة نجوم التسعينات

حميد ـ هشام ـ مصطفي
حميد ـ هشام ـ مصطفي ـ إيهاب

غاب نجوم الطرب من جيل التسعينات لفترة طويلة عن الجمهور حتى عادوا مرة أخرى في رمضان الماضي بأغنية «إحنا قادرين»، التى جمعت هشام عباس وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وحميد الشاعرى، وحققت صدى واسع على السوشيال ميديا، ودفعت روادها لمطالبة الرباعى بمزيد من التجارب المشابهة.

 

تواصل «خبر أبيض» مع الفنان هشام عباس لمعرفة ما إذا كانت هناك أعمالاً جديدة ستجمعهم مرة أخرى تلبية لطلبات الجمهور، قال : قريباً سنطرح أغنية جديدة تجمعنا، هي آخر ما كتب الشاعر الراحل سامح العجمي، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري.

 

وأتبع : حالياً نعمل على تسجيل الأغنية في الاستوديو، ولكن لم نحدد بعد موعد تصوير الكليب للتحضير لطرحها، والأغنية كلماتها جميلة وراقية ومؤثرة جداً وستكون ضمن ألبوم حميد الشاعري الجديد.

 

وتقول كلمات الأغنية : في زحمة الأيام، تتفتفت الأحلام وارضى بقليل وبعيش، أنده بصوت مبحوح، على حلم كان مسموح، بيعدي مايشوفنيش، عمر اتسرق مننا. فين اللي كانوا هنا، راحو خلاص ومفيش، وبنتظاهر بالرضا ونقول نصيبنا كده، من دنيا مبتديش .. وفي توهة المشوار، ياما حلمنا صغار ببطولة في الحواديت .. صدقت في الأيام و مشيت ورا أوهام و زي ما روحت أهو جيت .. عدي زمانا وسبق، طلع البطل من ورق والحلم بات مهزوم .. عدي زمانا و سبق وقع الفرس في السبق لكن أكيد هيقوم.

 

 

تم نسخ الرابط