رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أخر خبر : رجل الأعمال الشهير تعافي من كورونا بعد معجزة طبية ورعاية على مدار 24 ساعة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

هو أحد رجال الأعمال المعروفين في الأوساط المجتمعية، وأوساط البيزنس والعقارات، والأخبار عنه كأنها سر حربي لا يعرفها إلا المقربون منه.

 

آخر الأخبار التي نشرناه عنه في خبر أبيض كان خبر زواجه من فنانة شابة أهداها سيارة «رانج روفر»، وفيلا في أحد مشروعاته العقارية.

 

لكن ماذا عن آخر خبر ؟ .. آخر خبر هو إصابته بـ فيروس كورونا قبل أن يتعافي منه منذ أيام قليلة، والقصة تعود – كما يكشف خبر أبيض - إلى اكتشافه إيجابية المسحات التي أجراها، ولآنه على مشارف الستين من عمره، فقد أصابه الفيروس بمضاعفات خطيرة، كادت أن تودي بحياته، حيث أُتلفت رئتاه بشكل كامل تقريباً، ولم يكن أمامه سوى خيارين، الأول هو زراعة بديلة عن تلك التي انهارت أمام الفيروس الخطير، أو الاستعانة ببعض الأجهزة الطبية المتقدمة، التي تضخ الأكسجين إلى الرئتين بشكل مستمر، مع متابعة طبية على مدار 24 ساعة.

 

وتحسنت حالته بعد ما يقرب من عشرين يوماً، من الرعاية الطبية الكاملة، مع تواجد فريق طبي كامل على أعلى مستوى، ظل مرافقاً له طوال فترة مرضه.  

 

ونظراً لظروف حظر الطيران، وإغلاق عدد كبير من الدول لمجالها الجوي، فضلاً عن سوء حالته، فقد لجأ إلى الخيار الثاني، والذي أفلح في الغرض المقصود، وتعافى تماماً من كورونا، بعد أن كادت حياته أن تنتهي جراء المرض. 

 

 

تم نسخ الرابط