رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مايا دياب وجينيفر لوبيز .. الموضة بقت جلد

وجينيفر لوبيز - مايا دياب
وجينيفر لوبيز - مايا دياب

إن كنت متابعاً لعالم الموضة وإطلالات النجمات، فبالتأكيد لفت نظرك سيطرة «الجلد» على أغلب إطلالات النجمات سواء كن عرب أو أجانب، ويبدو أن هذا وضعهن في منافسة، وكانت من بين هؤلاء النجمة مايا دياب و جينفير لوبيز، فكلاً منهن ظهرت في أكثر من مرة بملابس جلدية من الرأس حتى القدم، ولكن أيهما أجمل في رأيك؟.



 

 

 

شاركت جينيفر لوبيز جمهورها مؤخراً صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، تظهر فيها بإطلالة بالكامل من الجلد بتوقيع العلامة التجارية Coach، حيث كانت ملابسها مستوحاة من اللوك السبعيناتي بالإضافة إلى حذاء «بوت» وحقيبة جلدية صغيرة. 

 

 

 

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها لوبيز بإطلالات جلدية، فهي من عشاق الملابس الجلد منذ سنوات، ففي عام 2019 احتفلت لوبيز بعرض فيلمها «Hustlers»، وظهرت حينها بإطلالة بالكامل من الجلد بتوقيع Zimmerman، وخطفت حينها الأنظار إلى حد كبير.

 

 

 

وبالنظر لنجمات العرب العاشقات للجلد أيضاً ستجد أن مايا دياب واحدة من أبرز هؤلاء النجمات، ففي ديسمبر 2019، ظهرت دياب بإطلالة جلدية من اللون الأسود، تناسبت معها بشكل كبير، وجاء ذلك خلال احتفالها بمسرحية «لوكاندة الأوباش».

 

 

 

وفي نفس العام ظهرت دياب بأكثر من إطلالة جلدية خلال حلقات برنامج «هيك بنغني»، والذي نجحت على مدار حلقاته المختلفة أن تخطف الأنظار وتكون أناقتها محور حديث الكثيرين، كما شاركت جمهورها في نهاية عام 2018 بصورة لها فستان من الجلد وهي تشاركهم الاحتفال بأعياد الكريسماس.