رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مش يسرا لوحدها .. أماندا سيفريد تعيد مشهد 200 مرة !

يسرا - أماندا سيفريد
يسرا - أماندا سيفريد

إن كنت متابعاً لحلقات برنامج «صاحبة السعادة» فبالتأكيد شاهدت الحلقة التي استضافت فيها النجمة يسرا وتحدثت خلالها عن أصعب المشاهد التي تعرضت لها خلال مسيرتها الفنية، وكان من بينها مشاهدها بفيلم «الصعاليك» مع المخرج داوود عبد السيد، والذي كان الحوار فيه والمطلوب منها قوله خلال التصوير طويل للغاية مما جعلها تقع في الكثير من الأخطاء وبالتالي تم إعادة المشهد نحو 14 مرة، وهو ما تسبب في إرهاق شديد لها وجعلها تتعرض لحالة إغماء فور أن انتهت من التصوير.



 

ويبدو أن الصعاب التي يواجهها النجوم خلال التصوير، لا تفرق بين عرب وأجانب، حيث تحدث مؤخراً النجمة الشابة اماندا سيفريد عن أصعب مشهد في مسيرتها الفنية، مشيرة إلى انه كان ضمن فيلمها المنتظر Mank، حيث قامت بإعادة أحد المشاهد نحو 200 مرة، ومازاد الأمر صعوبة أنها كانت واحدة في المشاهد ضمن عدد كبير من النجوم الآخرين، ففي كل مرة يقع أحدهم في خطأ ما يضطر الجميع للإعادة من جديد ما جعلهم يصورون هذا المشهد على مدار أسبوع بالكامل.

 

يذكر أن ManK هو فيلم درامي أمريكي عن السيرة الذاتية لكاتب السيناريو Herman J. Mankiewicz ومعاركه مع المخرج Orson Welles والفيلم من إخراج ديفيد فينشر.