رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

من هيثم وماجدة الرومي .. رسائل مهمة في حياة أحمد زكي

هيثم زكي - أحمد زكي - ماجدة الرومي
هيثم زكي - أحمد زكي - ماجدة الرومي

لسبب لا يعرفه أحد سوى أحمد زكي، اعتاد النجم الراحل على الاحتفاظ بكل شئ حتى لو كان بسيطاً، ربما كان احتفاظه بكل كبيرة وصغيرة في حياته، لشعوره إن حياته يوماً ما ستؤرخ، ويتشوق الجمهور إلى معرفة كافة تفاصيلها. 



 

وينفرد خبر أبيض بنشر مجموعة من الرسائل التي احتفظ بها زكي، ومنها رسالة بخط يد نجله هيثم وكتب له فيها : ذهبت إلى نادي الجزيرة يا بابا، وسأعود قبل الإفطار، ابنك حبيبك، هيثم .. وقد ظل زكي محتفظاً بهذه الرسالة رغم بساطتها، حيث كان هيثم في هذا الوقت لازال صبياً. 

 

أما الرسالة الثانية التي احتفظ بها زكي فكانت في فترة مرضه الأخيرة، وتلقاها من النجمة الكبيرة ماجدة الرومي، والتي اعتبرها من النجمات المقربات إلى قلبه، وقد كتبت له ماجدة في الرسالة : أخي العزيز .. أيها الأستاذ الكبير .. ألف سلامة قلبك .. معك رغم كل المسافات .. معك في كل لحظة، وقد اختتمت الرسالة بتوقيعها الخاص، وقد احتفظ بها أحمد زكي، خاصة وإنه طالما اعتبر ماجدة الرومي، من أهم نجمات الوطن العربي. 

 

وقد توفي أحمد زكي في السابع والعشرين من مارس عام 2005، بعد صراع مع المرض، وودعه الملايين حول الوطن العربي، فيما لا يزال حياً بفنه، وما قدمه على مدار مشواره.