رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ألبوم صور .. فريق واما أيام الطفولة والبراءة

نجوم واما
نجوم واما

تظهر ملامح الشخصية منذ الطفولة، تبدو الاهتمامات واضحة والميول محددة، وترتسم الموهبة على الوجوه. 



 

فريق « واما» من أشهر الفرق الموسيقية المصرية والتي اتخذت لها مساراً مختلفاً عن باقي الفرق، وتشمل 4 فنانين وهم أحمد فهمي، محمد نور، نادر حمدي، وأحمد الشامي.

 

تربط أعضاء الفريق الأربعة علاقة صداقة قوية منذ الطفولة ، نشأ الفريق منذ أكثر من 22 عاماً ومازالت تربطهم صداقة قوية حتى وإن انشغل أحدهم بمجال مختلف من مجالات الفن أو الإعلام إلا أنهم يعودون لإثبات شدة صداقتهم وأن فريقهم لم ينحل.

 

تظهر الصور أن الحلم يتحقق بالإصرار فمثلاً نجد أحمد فهمي يظهر منذ نعومة أظافره يبدو كأنه مهتماً بالآلات الموسيقية وهو ما جعله محباً وعازفاً بارعاً لآلة الكمان في الوقت الحالي، معتمدا على موهبته الغنائية ودراسته في الكونسرفتوار.

 

أما نادر حمدي فقد التقطت له صورة فى مرحلة الطفولة وهو يلعب على البيانو مما يظهر حبه الشديد للفن، والذي استمر معه حتى مرحلة الشباب والذى تشبع به من أسرته الفنية فهو ابن المطرب أحمد حمدى، الذى يعتبر واحد من حاملى تراث الفنان سيد درويش، أما أمه فهى الفنانه عفاف حمدى. وهو الآن موزع موسيقي.

 

وعن أحمد الشامي فقد أظهرت طفولته خفة دمه، قبل أن يصبح مطرباً معروفاً كما دخل أيضاً مجال التمثيل من خلال فيلم «الأكاديمية»كأول مشاركة سينمائية له.

 

وأيضاً محمد نور لم تكن طفولته خالية من حب الموسيقى فبرغم أنه تمتع بقوة البنيان والوسامة إلا أن رقة الإحساس كانت هي المسيطرة ومنذ طفولته لديه شغف بالكمان وهو أحد مؤسسي الفرقة ويعتبر القوة الصوتية للفرقة ولحن لهم عددا من الأغاني.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق