رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة .. شمس البارودي لـ خبر أبيض : من الممكن أن أعود للتمثيل إذا قدمت سيرتي الذاتية

شمس البارودي
شمس البارودي

غابت شمس البارودي عن الأضواء لسنوات عديدة رغم جمالها الأخَّاذ وحضورها الطاغي وموهبتها التي تتحدث عن نفسها، واكتفت بحياتها الأسرية وأبنائها، ورفضت العودة للتمثيل أكثر من مرة ونفت العديد من الإشاعات التي تحدثت عن عودتها أو مشاركتها بأي عمل فني.

 

واختصت الفنانة المعتزلة «خبر أبيض» بتصريحات خاصة لحسم الجدل حول عودتها للتمثيل مرة أخرى، وقالت : حقيقة تلقيت العديد من العروض على مدار سنوات للعودة للتمثيل مرة أخرى والكثير من الإشاعات قد انتشرت حول عودتي، ولأن الموضوع لم يخطر ببالي أن أعود مرة أخرى للتمثيل فلم أكن أهتم بالرد أو حتى أفكر مجرد التفكير في العودة فقد اتخذت قرار نهائي بالاعتزال ولم أتردد.

 

وأضافت : ولحسم الجدل في هذا الأمر، فإن الحالة الوحيدة التي من الممكن أن أظهر على الشاشة مرة أخرى من خلالها هي تقديمي السيرة الذاتية الخاصة بي، في حال تقديم هذا العمل يمكن الاستعانة بمشاهد مسجلة قديماً لي، وعند الوصول للمرحلة العمرية التي أمر بها حالياً أظهر بالعمل بالفعل حيث يكون متماشياً مع الواقع وكوني أم وفنانة معتزلة، أظهر بشكل طبيعي مع أبنائي.

 

وتابعت : سيكون أشبه بمسلسل تركي فالجزء الذي يتضمن هذه المرحلة وظهوري مع أبنائي لن يكفيه 300 حلقة، فحياتي شاغرة بهم ويملؤون يومي بالتفاصيل، ولا أرى أي فنانة من الممكن أن تقدم سيرتي الذاتية في فترة شبابي إلا إنسانة واحدة من الممكن أن تكون مقنعة في تقديم دوري في مرحلة الشباب هي ناريمان ابنتي.

 

واختتمت حديثها قائلةً : برغم عدم رغبتي في العودة إلا أن هناك العديد من الشخصيات التاريخية الإسلامية التي قد يغريني تقديم سيرتهن الذاتية.

 

 

تم نسخ الرابط