رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفراد .. أحمد السقا وأمير كرارة في عمل درامي صعيدي بعنوان «نسل الأغراب» في رمضان 2021

أحمد السقا - أمير
أحمد السقا - أمير كرارة

نشر أحمد السقا خلال الأيام الماضية عدة صور تجمعه بالمخرج محمد سامي، مما جعل الكثيرون يتوقعون أن السقا سيشارك بعمل درامي في رمضان 2021، بتوقيع سامي، والذي تعاون معه السقا قبل عامين في مسلسل «ولد الغلابة».

 

إلا إن تفاصيل المسلسل ينفرد بها خبر أبيض والذي علم أن أمير كرارة انضم إلى بطولة المسلسل، ووافق بشكل نهائي على المشاركة في بطولة العمل الذي سيكون من إنتاج شركة «سينرجي» للمنتج تامر مرسي، وقد رصدت له ميزانية ضخمة. 

 

والمفاجأة التي يكشفها خبر أبيض أن المسلسل سيدور في إطار الدراما الصعيدية، وسيحمل اسم «نسل الأغراب»، وهو من تأليف محمد سامي أيضاً، وسيتم خلال الأيام المقبلة اختيار باقي النجوم الذين من المقرر مشاركتهم في البطولة.

 

ويعود أحمد السقا بهذا العمل إلى الدراما مرة أخرى، بعد أن غاب العام الماضي، حيث قدم في رمضان 2019 «ولد الغلابة»، والذي شاركه بطولته مي عمر وإدوارد ومحمد ممدوح، وكان من تأليف أيمن سلامة. 

 

أما أمير كرارة فقد تألق في شهر رمضان الماضي خلال مسلسل «الاختيار» وجسد خلاله شخصية الشهيد أحمد صابر منسي، وشارك في بطولته أحمد العوضي، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة «سينرجي».

 

 

تم نسخ الرابط