رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أسعار كمامات أندية أوروبا .. برشلونة الأغلى وبايرن الأكثر مبيعا

نجوم الدوري الإيطالي بالكمامات
نجوم الدوري الإيطالي بالكمامات

مع عودة النشاط الرياضي في أوروبا ظهر لاعبي الأندية التي لعبت مبارياتها خلال الأيام الماضية وهم يرتدون كمامات بشكل مميز تحمل شعارات الأندية. 



 

وأعلنت الكثير من أندية الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا عن طرح كمامات خاصة بها مصممة بشكل شعار النادي ويعبر عن هويته، وأكدت تلك الأندية أن العائدات التي ستجنيها نتيجة بيع الكمامات ستذهب إلى جمعيات خيرية لمحاربة انتشار فيروس كورونا.

 

وظهر لاعبي فريق برشلونة اليوم قبل مباراة الفريق مع مايوركا في أولى لقاءات الدوري الأسباني بعد عودة النشاط.، وذكرت صحيفة إس الأسبانية أن ثمن الكمامة التي تحمل شعار نادي برشلونة يصل سعرها ال 18 يورو لتكون أغلى كمامة تحمل شعار نادي، أما نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وروما الإيطالي عرضا الكمامة بسعر15 يورو.

 

وطرحت بعض الاندية في الدوري الانجليزي مجموعة مكونة من ثلاث كمامات تحمل الوان وشعار النادي بسعر 19 يورو منها ماشستر سيتي وإيفرتون، كما ظهر أمس في مباراة الكاس الإيطالي بين اليوفينتوس والميلان اللاعبين وهم يرتدون الكمامات بلون و شعار النادي.

 

كذلك تنوعت أسعار كمامات نادي بايرن ميونيخ من 5 إلى 14 يورو، والذي أعلن بيع أكثر من 100 ألف كمامة ليكون بذلك الأكثر مبيعا وجنياً للإيرادات.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق