رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد حمو بيكا ومحمد رمضان .. هاني شاكر يغني لفيروس كورونا

رمضان ـ هاني شاكر
رمضان ـ هاني شاكر ـ حمو بيكا

أثر انتشار فيروس كورونا على الكثير من المجالات الاقتصادية والاجتماعية و كذلك الفنية، حيث تسبب في توقف الكثير من الأعمال وتأجيل أعمال أخرى سواء في السينما أو الدراما أو حتى في مجال الموسيقى، حيث توقف الكثير من المطربين عن طرح أعمالهم الجديدة، ولكن هذا الأمر لم يجعلهم يتوقفون عن الغناء وطرح أغاني جديدة.

 

 

وقرر هاني شاكر مشاركة جمهوره في هذه الأزمة حيث انتهي مؤخرا من تسجيل أغنيته الجديدة بعنوان «هتعدي» والتي يقدمها بالتعاون مع شركة نجوم ريكوردز، ويهدف أمير الغناء العربي من خلالها لبث حالة من الأمل والتفاؤل بين الجمهور المصريين بسبب أزمة كورونا، ويتعاون شاكر خلالها مع الشاعر رامي أمين، ومن ألحان أحمد برازيلي، وتوزيع زووم، وماستر أمير محروس، وتم التسجيل داخل أستوديوهات NRP Recording Studios، وسيتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

وتقول كلمات الأغنية: هتعدى والله لتعدى .. اتقل وهتحلَى وتَحَدَّى .. وهتبقى الدنيا دى وردى فى عنينا .. الأزمة دى بجد ورتنا .. فيه حاجات كانت برة حساباتنا .. قربنا من بعضنا فى بيتنا ودَعينا.

 

 

وتعد هذه الأغنية الثالثة التي تقدم لفيروس كورونا حيث سبق وأن محمد رمضان أغنيته الجديدة «كورونا فيروس» منذ أيام عبر قناته الرسمية على يوتيوب، بالتعاون مع المخرج محمد سامي. وكذلك غني لكورونا من قبل أيضا المطرب حمو بيكا. 

 

تم نسخ الرابط