رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مفاجأة : بدء التحضير لـ فيلم «بنك الحظ 2»

أكرم حسني - محمد ممدوح
أكرم حسني - محمد ممدوح

عُرض فيلم «بنك الحظ» عام 2017، وحقق نجاحا كبيرا وقتها، وضم العمل العديد من النجوم منهم أكرم حسني، محمد ممدوح، حسام داغر، بيومي فؤاد وآخرين.



 

وعلم «خبر أبيض»: أن المنتج موسى عيسى قرر البدء في التحضير للجزء الثاني من فيلم «بنك الحظ»، وأكد حسام داغر أن هناك جلسة عمل جمعت أبطال الفيلم منذ أكثر من أسبوع، ولكن إلى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لبدء التصوير وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وتبدأ أحداث الجزء الثاني من الفيلم بخروج العصابة المكونة من بيومي فؤاد، حسام داغر، وحسام كمال من السجن بعد صدور حكم ضدهم في الجزء الأول، ويحدث تحالف بين محمد ممدوح وأكرم حسني، ويخططون لجريمة أكبر من التي حدثت في الجزء الأول، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

 

«بنك الحظ» بطولة محمد ممدوح، أكرم حسني، حسام داغر، بيومي فؤاد، خالد كمال، سامي مغاوري، لبنى عبدالعزيز، والعديد من النجوم ومن تأليف مصطفي صقر وإخراج أحمد الجندي.

 

جدير بالذكر أن محمد ممدوح يشارك في بطولة مسلسل «تقاطع طرق» مع منى زكي ومن المقرر أن يستأنف التصوير خلال الأسابيع القادمة، أما أكرم حسني فكان آخر ظهور له في رمضان من خلال مسلسل «رجالة البيت» وشاركه البطولة أحمد فهمي، وبيومي فؤاد، وويزو، ومن تأليف أيمن وتار.