رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير : سأقاضي أي شخص تطاول على بناتي

شريف منير
شريف منير

اعتاد الفنان شريف منير على مشاركة جمهوره العديد من لحظاته الخاصة عبر حسابه بموقع انستجرام، وكان قد نشر أول أمس صورة ابنتيه فريدة وكاميليا، ولكنه اضطر لحذفها بعد إلحاح من زوجته وبناته نتيجة وجود العديد من التعليقات البذيئة والتي أثارت غضبه، ثم أعاد نشر نفس الصورة بعد حذفها أمس، وكتب على حسابه الخاص : « أنا إمبارح نزّلت صورة بناتي الصغيرين ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة .. جرحوني وجرحوا بناتي .. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم .. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها، لكن أنا نزّلتها تاني لان شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه .. وأي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني .. لو تعدّى حدوده .. هاخد الإجراء القانوني ضده .. اللي بيوصل للسجن أحياناً»

 

وقد تواصل «خبر أبيض» مع شريف منير لمعرفة الخطوات التي ينوي اتخاذها فقال : أخذت اسكرين شوت للتعليقات المسيئة وسأقدم بها بلاغ، وأتمنى أن تتخذ مباحث الانترنت موقفاً واضحاً لعدم جرح الفنانين أو غيرهم ومنع هذه الألفاظ المسيئة، هذا الأمر سيء جداً وجرحني وجرح أهل بيتي وواضح من تعليقاتهم أنهم ليس لديهم أدنى اهتمام بأن القانون سيأتي بهم وأنا أقول لهم أن القانون سيأخذ مجراه.

 

وأضاف : ليس من حق أي إنسان أن يحدد لي ما أنشره من عدمه، هذه قوى سلبية وعلي أن أقاوم، فهذا مثل أي تاجر يبيع سلعة فاسده وينصحني آخر ألا أشتري منه، لابد من وجود عقوبة رادعة.

 

 

تم نسخ الرابط