رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

استشهاداً بأية قرأنية .. محكمة مدينة نصر تصدم أحمد عز بحكم جديد لصالح زينة

زينة
زينة

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، برفض الدعوى المقامة من أحمد عز والتي طلب فيها الإشراف التعليمي على طفليه، ونقلهما إلى مدرسة أخرى. وقد اشتشهدت المحكمة بأية قرأنية لرفض دعوي عز.

 

وقد سبق وقررت محكمة أسرة مدينة نصر قبول الدعوى المقامة من زينة ضد عز، وألزمته بدفع 41 ألفا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لتوأمها، وذلك بعد أن أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية تبلغ 41 ألف جنيه إسترليني عن عامي 2019 و2020.

 

 

 

وكانت زينة قد ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب وتحدثت عن أزمتها الشهيرة مع أحمد عز وقالت : تعرضت لظلم شديد، كنت أحياناً من شدة الحزن أخاف أن أنام ولم أستيقظ، تعرضت لهجوم وكلام جارح، وكان السبب به شخص أحبه، تزوجته عام ٢٠١٢ واستمر زواجنا عامين، كان زواجاً عرفياً بإشهار، وتم بعلم أهلي وأهله وأصدقائنا، وكنا ننوي أنه سيكون زواجاً مدنياً موثق بالقنصلية بأمريكا. 

واستكملت : طلب مني الاعتزال ولكني لم اكن أثق به لإتخاذ هذا القرار، وكانت تعرض علي أعمالاً كبيرة وفرص عظيمة وكنت أرفضها إرضاءاً له، كما كان يرغب في أن يظل الزواج سري فسافر أمريكا ليوثق الزواج ورفض مرافقتي له، وأضافت: هو ليس إنساناً سيئاً أنا أحبه قبل الزواج بعشر سنوات.

تم نسخ الرابط