رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أعمال ظهرت واختفت فجأة .. قصة 5 أفلام في علم الغيب

أحمد السقا - مصطفي
أحمد السقا - مصطفي شعبان - خالد النبوي - محمد رمضان - أكرم ح

بين الحين والآخر يتم الإعلان عن بدء التحضير لعمل سينمائي جديد، وبعد فترة قصيرة يتوقف أبطاله عن الحديث عنه، وقد يصل الأمر إلى اختيار النجوم المشاركين في العمل، ولظروف غير معلنه يتوقف العمل، ولا يعلم أحد مصير تلك الأعمال حتى الآن، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الأفلام التي أعلن صناعها عن تقديمها منذ فترة والتي توقفت في ظروف غامضة.

 

الأوضة الضلمة الصغيرة .. الموقف مظلم 

 

كان قد الإعلان منذ فترة عن بداية التحضير لفيلم «الأوضة الظلمة الصغيرة»، الذي يقوم بإخراجة محمد سامي ومن بطولة أكرم حسني، نور، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، والعديد من النجوم، وكان من المقرر أن يبدأ التصوير خلال فترة قصيرة من الإعلان ولكن فجأة توقف العمل دون سبب واضح.

 

ترانيم إبليس .. توقف في ظروف غامضة

 

منذ أن أعلن عن بداية التحضير لفيلم جديد يجمع السقا وخالد النبوي ومصطفى شعبان يحمل اسم «ترانيم إبليس»، كان الجميع ينتظر هذا العمل بفارغ الصبر، ولكن بعد فترة توقف بسبب تصاريح التصوير، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

أدريانو .. امتداد «همام في أمستردام»

 

كما أعلن جمال العدل من خلال خبر أبيض لأول مرة عن نيته تقديم فيلم خاص لشخصية أدريانو التي قدمها أحمد السقا في فيلم «همام في أمستردام»، على أن يحمل العمل اسم الشخصية، وأعلن العدل أن شخصية أدريانو هى محور أحداث الفيلم الذي توقف مشروعه في ظروف غامضة.

 

 

رجالة حمزة .. توقف بدون أسباب

 

كما توقف التحضير لفيلم «رجالة حمزة» بعد أن أعلن عنه المؤلف محمد ناير، والذي كان من المقرر أن يقوم ببطولته كل من محمد رمضان وماجد الكدواني، وتردد وقتها أن المخرج هادي الباجوري هو من طلب تغيير محمد رمضان، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي لبدء التصوير.

 

سيدي جابر .. توقف لحين إشعار آخر

 

كما أُعلن أكثر من مرة عن فيلم «سيدي جابر» من بطولة مصطفي شعبان، وعمرو سعد، ومحمود حميدة، وتوقف العمل دون إبداء سبب توقف إنتاجه.

 

 

تم نسخ الرابط