رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كارولين عزمي : اعتذرت عن مسلسل ماجد المصري ونستكمل «قوت القلوب 2» بعد أيام

كارولين عزمي
كارولين عزمي

حقق الجزء الأول من مسلسل قوت القلوب الذي لعبت بطولته ماجدة ذكي وعدد كبير من النجوم نجاحا كبيرا، الأمر الذى دفع صناع العمل إلى تقديم جزء جديد قالوا عنه بإنه سيفوق نجاح الجزء الأول.

 

وقالت كارولين عزمي بطلة المسلسل في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيدة جدا بنجاح الجزء الأول، وأتمني أن يحقق الجزء الثاني نفس النجاح إن لم يكن أكبر.

 

وأضافت : انتهينا من تصوير 70% من المشاهد، وخلال الأيام القادمة سنستكمل التصوير، أما بخصوص أحداث الجزء الجديد فسوف تكون مختلفة تماما وهناك تطور كبير في الأحداث وسيحدث تغير كبير جدا في كل الشخصيات.

 

وبعيدا عن المسلسل أكدت كارولين أنها اعتذرت عن مسلسل الوجه الآخر الذي يقوم ببطولته ماجد المصري، وعدد كبير من النجوم، نظرا لانشغالها بتصوير أعمالها الرمضانية. 

 

وأشارت إلي أنها سعيدة جدا بردود الأفعال حول الأعمال التي قدمتها في رمضان 2020 ومنها : «عمر ودياب»، و«نحب تاني ليه»، وتابعت عن أعمالها السينمائية : أحاول أن أختار أدواري في السينما بعناية شديدة ولا أقبل أي دور يعرض عليا.

 

«قوت القلوب» بطولة ماجدة ذكي، محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، كارولين عزمي والعديد من النجوم ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج مجدي أبوعميرة.

 

 

تم نسخ الرابط