رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفراد : زواج نيللي كريم من رجل الأعمال عمر إسلام أنتيم عمرو دياب

عمر إسلام ونيللي
عمر إسلام ونيللي كريم

هي واحدة من الفنانات اللاتي نجحن في رمضان بعد نجاح مسلسلها «بـ 100وش» والذي حاز علي إعجاب معظم المشاهدين في كل الإستفتاءات الرمضانية. ومن نجاح مسلسلها كان الخبر الأهم وهو زواجها من رجل الأعمال عمر إسلام أنتيم الهضبة عمرو دياب والذي تم في منتهي السرية منذ أيام قليلة.

 

من هو عمر إسلام  

 

تخرج في تخصص الاقتصاد وإدارة الأعمال الصغرى من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. وانضم إلى شركته المملوكة لعائلته عام 1989، وكان أحد الرواد في استيراد الأطعمة الفاخرة إلى مصر. وامتلك كافيه Trianon، و Coffee Bean ووصلت مشروعاته إلى ما يقرب من 90 متجرًا. بالإضافة إلى ذلك واصل تنمية الأعمال التجارية التي ورثها عن والده في قطاع الطيران والفنادق، ولكن تراجع في كل ذلك بعد 2011.

 

حفلة علي شرف الزواج

 

وأثناء احتفال الجميع بأيام عيد الفطر المبارك أقام رجل الأعمال حفل علي شرف الزواج وكان بفيللته بالجونة وحضره عدد قليل من أصدقاؤه وأصدقاء نيللي التي تحرص حتي الأن بأن يكون الموضوع في نطاق ضيق ووسط الأهل والمقربين. 

 

علاقته بالهضبة عمرو دياب

 

يذكر أن عمر إسلام هو الصديق المقرب من الهضبة عمرو دياب وتجمعهما صداقة عائلية منذ سنوات طويلة، وكانت العلاقة تتخطاهما لعلاقة صداقة أكبر بين زوجة الهضبة السابقة زينة عاشور وزوجة عمر السابقة جنان شحاته.

 

 

 

تم نسخ الرابط