رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر : ارحموا رجاء الجداوي والسوشيال ميديا أصبحت نقمة

وفاء ورجاء
وفاء ورجاء

نشرت وفاء عامر فيديو عبر حسابها الخاص على انستجرام، تحدثت فيه أزمة الكمامات وعن أسباب انتشار فيروس كورونا، وتواصل «خبر أبيض» معها لتوضح لنا حقيقة الأمر وما هي الأسباب التي دفعتها لنشر هذه التصريحات.

 

 

وقالت وفاء في تصريح خاص : شعرت بغضب شديد بسبب مهاجمة الناس الذين تقدموا في العمر، وتابعت : هل لو تقدم الشخص في السن يتم ضريه بالنار؟، أخلاقنا فسدت وأصبحنا نتهم بعض باستخدام الواسطة، ونقول أن هذا الشخص لديه واسطة والشخص الآخر لا يملك واسطة، والحقيقة أنه لم يعد هناك أماكن في المستشفيات لاستقبال المصابين، الأمر الذي جعل بعض الفنادق والمدارس تتحول لمكان للحجر الصحي.

 

 

وأضافت : هناك بعض الأشخاص قاموا بعمل حجر صحي لأنفسهم في المنزل بسبب التكلفة الكبيرة للعلاج، ويجب أن نكون لدينا مسئولية قبل أي وقت مضي، ويجب علي المواطنين هذه الأيام أن يشتروا مايكفيهم من السلع الضرورية فقط.

 

 

وتابعت : الأمر الثاني لنشري هذا الفيديو هو مهاجمة البعض لدولة الكويت، فهناك الكثير ممن يقدروا دور مصر في المنطقة العربية، ولو أخطأ أحد في حق مصر بالتأكيد أخذ عقابه، وأضافت : دائما مصر هي الأخت الكبرى لكل الدول العربية، غير أن هناك العديد من الأشخاص يتحدثون فقط، لذلك علينا أن ننشر الإيجابيات، خاصة بعدما أصبحت مواقع السوشيال ميديا الآن نقمة وليست نعمة. 

 

 

وعن الحفلات التي أقيمت في الجونة مؤخرا، قالت : الحذر لا يمنع القدر، بالتأكيد هناك الكثير من المواطنين سافروا كما أني سافرت لكني قمت بعمل حجر صحي لنفسي، ونحاول أن لا يكون هناك إختلاط، كما أني أعرف بعض المتواجدين في الجونة ملتزمين جدا، وجميعنا متخوفين من الإصابات ونلتزم بالكمامات، ويجب أيضاً أن نلتزم منازلنا وأطالب الدولة بعمل حظر شامل لكي تعود الحياة الي طبيعتها في أقرب وقت، والموضوع خطير فعلا والفيروس لا يفرق بين غني وفقير.

 

 

وفيما يخص عدم وجود الكمامات في الأسواق قالت : الدولة ورجال الأعمال يقومون بدورهم وأكثر، غير أنه لم يعد هناك رجال أعمال لأنهم تضرروا بدرجة كبيرة بسبب هذا الأمر، ومنهم من أغلق مصنعه وتوقف عمله، فلا يجب الضغط عليهم أكثر من ذلك، واستغربت جدا عندما قال لي أحد الأطباء أن الشخص الواحد يقوم بشراء 4 أو 5 علب كمامات.

 

 

وعن رجاء الجداوي قالت : أتواصل كل يوم مع ابنتها أميرة، لكي أطمئن عليها، وأنا لا أملك الحديث عنها لأن ابنتها موجودة وهي الأحق في أن تطمئن الناس عليها، ولن أتخطى الأصول وأتحدث عنها، وتابعت : لا يجب أن نساعد في ترديد الشائعات، وعلي الجميع تحري الدقة في نشر الأخبار، كما أن رجاء إنسانة حساسة جدا ولا تحب أن تشغل أحد بمرضها.

 

 

تم نسخ الرابط