رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من كواليس فيلم «أبو الدهب» .. صور نادرة تجمع الإمبراطور وصاحبة السعادة

أحمد زكي إسعاد يونس
أحمد زكي إسعاد يونس

أثراً فنياً وإنسانياً كبيراً تركه أحمد زكي في قلب وعقل كل الذين وقفوا أمامه، وعلى رأس هؤلاء صاحبة السعادة إسعاد يونس، والتي شاركته بطولة فيلم «أبو الدهب» الذي عُرض عام 1996، وبعدها شاركت كضيف شرف في فيلم «أيام السادات»، حيث جسدت دور الإعلامية همت مصطفى. 

 

وينفرد خبر أبيض بنشر مجموعة من الصور التي تجمع زكي، وإسعاد والتي كانت من كواليس فيلم «أبو الدهب»، وكان من تأليف سمير عبدالعظيم، وإخراج كريم ضياء الدين، وتكشف الصور عن حوار خاص بينهما خلف الكاميرا، وفي صورة أخرى يشكو زكي لإسعاد إصابة لحقت بقدمه أثناء التصوير، فيما تعلو الابتسامة وجهه، والفيلم شارك في بطولته رغدة وممدوح وافي ومعالي زايد وغيرهم من النجوم. 

 

وكشفت إسعاد يونس خلال لقاءات صحفية لها عن انبهارها الشديد بأحمد زكي كممثل وكإنسان أيضاً، حيث كان من المواقف التي جمعتهما أثناء فيلم «أيام السادات»، حيث كان يتعامل وكأنه الرئيس الراحل نفسه، فيما أوضحت أيضاً إنه على الرغم من عصبيته الزائدة، إلا إنه كان طيباً إلى أقصى درجة، وكريم بشكل يثير الغرابة. 

 

وتوفى أحمد زكي في السابع والعشرين من مارس عام 2005، وذلك بعد صراع مع المرض، والذي منعه من استكمال فيلم «حليم»، حيث عرض بعد وفاته عام 2006، واستكمله نجله هيثم أحمد زكي. 

 

 

تم نسخ الرابط