رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : كارثة الجونة .. رقص وهزار واختراق للحظر في عرض البحر

رقص وهزار واختراق
رقص وهزار واختراق للحظر في عرض البحر

بعد أيام قليلة من تناول خبر أبيض أزمة حفل الجونة الذي أقامة أحد رجال العمال والذي حضره عدد كبير من رموز المجتمع والشخصيات العامة، وشكل كارثة كبيرة على الجميع بعدما ظهرت أعراض فيروس كورونا على عدد كبير من الذين حضروا الحفل، خرجت بعد الشخصيات العامة التي أكدت أن الوضع في الجونة يُنذر بكارثة، ولابد من اتخاذ إجراءات صارمة الفترة المقبلة.

 

«خبر أبيض» استعرض شهادات عدد من الشخصيات التي أكدت ما تناولناه منذ أيام من تفشي الإصابات بالفيروس والذي نُشر تحت عنوان «كارثة في الجونة»، وهو ما أكده أحمد حسام ميدو نجم مصر السابق، والذي نشر على حسابه الرسمي على تويتر عدة تدوينات قال فيها : للأسف الناس كلها رغم تعليمهم المتميز إلا أن عندهم حالة استهتار أدت لارتفاع أعداد حالات المصابين، وتابع : ده غير الأعداد اللي بتطلع البحر على مركب واحدة ضاربين بالقوانين عرض الحائط.

 

كذلك قال اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» : الناس بتطلع في البحر، والمراكب بتشبك في بعضها وتبدأ الحفلات، وتابع : الوضع لا يتحمل هذا الأمر، نحن الآن في توقيت لا بد فيه أن نتخذ قرارات في صالح المواطنين، ولا أتفهم لماذا هم غير حريصين على أنفسهم؟، وختم حديثه قائلا : «أنا أول مرة أشوف أن الدولة حريصة على المواطن .. والمواطن غير حريص على نفسه».

 

ويظهر في الفيديو عدد كبير من المراكب واللانشات ويبدو أن الجميع يعيش حياته ما بين رقص ولعب وهزار وخرق لمواعيد الحظر، بجانب حالة عدم المسئولية التي ظهرت من الجميع وكأن شيئا لم يكن.

 

شاهد الفيديو التالي …

 

 

 

 

تم نسخ الرابط