رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حسام ميدو يؤكد ما نشره خبر أبيض : الجونة أصبحت بؤرة كورونا

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

نشرنا بالأمس عبر خبر أبيض ما يفيد بتنظيم أحد رجال الأعمال، لحفل كبير في الفيلا الخاصة به بالجونة، خلال إجازة عيد الفطر، وحضره مجموعة من نجوم المجتمع، والكارثة إن هذا الحفل كان بؤرة تفشي لفيروس كورونا، وبدأت الأعراض تظهر على الحضور. 

 

وقد أحدث الخبر صدى كبير، وحظي بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قام عدد من نجوم المجتمع بإعادة نشر الخبر، وفي الوقت الذي أكد فيه البعض حقيقة ما نشرناه، نفى آخرون صحة الخبر، مدّعين إن هذا لم يحدث في الجونة، وما طرحناه كان مجرد اجتهاد منا. 

 

إلا إن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق كشف في أكثر من تويتة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» صحة ما نشرناه حيث كتب : «صباح الخير للأسف الناس اللي جات الجونة أسبوع العيد معظمها كان غير مسؤول وكانوا بيعملوا حفلات بشكل مستمر وبيعزموا أعداد كبيرة جدا ده غير الأعداد الكبيرة جدا اللي كانت بتطلع البحر على مركب واحدة ضاربين بالقوانين عرض الحائط، والأخبار المؤكدة من الناس اللي اعرفها ان في عدد مصابين كبير».

 

 

 

 

واستكمل : «إدارة الجونة أرسلت ايميلات للملاك بضرورة عدم تأجير المنازل فترة قصيرة المدى مع ضرورة الالتزام بالأقارب من الدرجة الأولى فقط عند الخروج بالمراكب من المارينا ولكن للأسف الناس كلها رغم مستوى تعليمهم المتميز إلا إن عندهم حالة استهتار كبيرة جداً أدت لارتفاع عدد حالات المصابين».

 

 

 

 

واختتم : «أكتر ناس ملتزمة هما الناس اللي شغاله في الجونة سواء عمال وموظفين او أفراد أمن أو المراكبية كلهم لابسين الكمامات وبيحافظوا على التعليمات وبينفذوها من نفسهم».

 

 

 

 

ولذلك فإن ما نشره ميدو يؤكد إن الجونة تحولت في الفترة الحالية إلى بؤرة تفشي فيروس كورونا، بسبب السلوكيات الخاطئة، التي ارتكبها البعض خلال فترة الإجازة.

 

 

تم نسخ الرابط