رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدي الهواري : «كايرو شو» في انتظار قرار الدولة بتنظيم عودة المسارح والبداية مع «حزلئوم» و«علاء الدين»

مكي ـ الهواري ـ عز
مكي ـ الهواري ـ عز

صرح المنتج والمخرج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» أنه في انتظار قرار الدولة لعودة النشاط المسرحي وفق خطط تنظيم العودة لكل الأنشطة الفنية سواء دور عرض سينمائية أو مسارح وخلافه.

 

وأضاف : العودة ستكون من خلال عرضي «حزلئوم» الذي يقوم ببطولته أحمد مكي ويشارك فيه بيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد محمود، وإخراج كريم سامي. أما العرض الثاني فهو «علاءالدين» لأحمد عز والذي يشارك فيه تارا عماد، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، وسامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، ومحمد جمعة.

 

مسرح «كايرو شو» قدم عدة عروض مسرحية في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، منها «حزلئوم» و«3 أيام في الساحل»، الذي عاد من خلاله محمد هنيدي لخشبة المسرح بعد غياب لسنوات طويلة، و«علاء الدين».

 

وكان المخرج مجدي الهواري قد كشف من قبل في تصريح مع فاطمة مصطفى مقدمة برنامج «الراديو بيضحك» المذاع عبر شبكة 9090، أن فكرته الخاصة بتكوين فرقة «كايرو شو» تعود لأكثر من 10 سنوات، وعندما وجد من يتحمس للفكرة لم يتردد في تأسيسها.

 

وأضاف في نفس البرنامج رداً على تقديم عروضه المسرحية في مسرح موفنبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي ومسرح كايرو فيستفال سيتي قال : «هذا أمر منطقي، لأن التوزيع الجغرافي للسكان مقسم ما بين تلك المنطقتين، وقريباً سنفتتح مسرح جديد في منطقة وسط البلد».

 

 

 

تم نسخ الرابط