رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد عرض فلانتينو .. قصة الخال الحقيقي في حياة حمدي الميرغني

سليمان عيد وحمدي
سليمان عيد وحمدي الميرغني

شارك حمدي الميرغني في سباق رمضان الدرامي من خلال مسلسل «فلانتينو»، وقدم دور كوميدي حيث ظهر في العمل بشخصية عاصم ابن شقيقة نور فلانتينو الذي قدم شخصيته عادل إمام، وهو خاله خلال الأحداث، وشهدت حلقات المسلسل الكثير من المواقف الكوميدية بين الخال وابن شقيقته بسبب الاستهتار واللامبالاة التي كان يعيش فيها عاصم، كما كان يستعين به فلانتينو في مساعدته في أمور حياته اليومية.

 

وكما يعرف البعض أن هناك صلة قرابة تجمع بين سليمان عيد وحمدي الميرغني، حيث أن الأول هو خال الثاني، ولكن ما وجه الشبه بين علاقة حمدي الميرغني بخاله في المسلسل، وخالة الحقيقي في الواقع ؟.

 

الحقيقة أن العلاقة بين النجمين لا تقل كوميديا عن علاقة الخال وابن شقيقته في المسلسل، خاصة أنهما نجما كوميديا في الأساس، وكثيرا ما يروي كل منهما عن المواقف الكوميدية التي يتعرضا لها سويا في تعاملاتهما العائلية، وفي رمضان الماضي كشف أحمد السقا من خلال برنامج «إغلب السقا» عن أطرف المواقف التي جمعه بـ خال حمدي الميرغني ضيف الحلقة وقتها، وأخبره أنه أنقذ سليمان عيد من الغرق في أبو قير بالإسكندرية، ورد عليه الميرغني في الحلقة ضاحكا : «كنت سيبته يغرق».

 

جدير بالذكر أن سليمان عيد شارك أيضا العام في دراما رمضان من خلال مسلسل «فلانتينو» حيث ظهر في العمل بدور سائق نور فلانتينو «عادل إمام»، وغلب على شخصيته الطابع الكوميدي.

 

 

تم نسخ الرابط