رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد ورطة محمد رمضان .. أسماء وأسعار النجوم على موقع starzly

بيكا - إيمي - إنريكي
بيكا - إيمي - إنريكي - بدرية

أثار محمد رمضان جدلا كبيرا بعد نشره فيديو للإسباني إنريكي آرسي، الشهير بدور بـ أرتورو رومان، في مسلسل la casa de papel، حيث ظهر الأخير في الفيديو وهو يقوم بتوجيه التهنئة لرمضان بمناسبة عيد ميلاده.

 

ويعود سبب الجدل لأن الفيديو جاء من خلال تطبيق starzly، وهو تطبيق لشراء المعايدات، التي يقدمها النجوم حول العالم، قبل أن يعود رمضان وينشر فيديو جديد للممثل الإسباني دون لوجو التطبيق، ويوضح فيه إنريكي أنهما صديقان.

 

وتطبيق «starzly» هو تطبيق يُمكن أي شخص من تحقيق مفاجآت لأصدقائه أو أحبابه، من خلال حديث النجوم له، وتقديم التهنئة لهم، ويضم التطبيق العديد من النجوم والمشاهير العرب، وكل فيديو له سعر يحدده التطبيق، حيث يختلف السعر من وقت لآخر حسب الطلبات الموجهة للفنان.

 

ومن مصر، تتواجد بدرية طلبة التي يصل سعر الفيديو الخاص بها إلى أكثر من 1500 جنيه، والخليل الكوميدي ويصل سعر الفيديو معه إلى 870 جنيها، أما إيمي طلعت زكريا فتقدم الفيديو مقابل 320 جنيها، وحمو بيكا مقابل 800 جنيه، وعلى قدروة مقابل 400 جنيه، أما فيديو علاء مرسي يصل إلى 316 حنيها، كما تقدم نرمين ماهر الفيديو مقابل 475 جنيها، في حين لا يتعدى فيديو محمد القماح حاجز الـ 158 جنيها.

 

بينما يصل سعر فيديو اللبنانية دومينك حوراني إلى 1200 جنيها، أما الإسباني إنريكي أرسي، الذي قدم فيديو التهنئة لمحمد رمضان، فقد وصل سعر الفيديو الخاص به إلى 2400 جنيها.

 

 

تم نسخ الرابط