رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منافسة شرسة .. الملامح الأولى لدراما رمضان 2021

مسلسلات رمضان 2021
مسلسلات رمضان 2021

رغم انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني قبل أيام، إلا أنه تم الإعلان مبكراً عن بعض الأعمال التي ستعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021، والذي يبدو أنه سيشهد منافسة شرسة جدا بين النجوم، خاصة الذين حققوا النجاح هذا العام، وكذلك الذين يغيبون عن الدراما ويرغبوا في العودة بشكل قوي لجمهورهم. 

 

«القاهرة كابول» .. ما بعد التأجيل 

 

خرج مسلسل «القاهرة كابول» من الموسم الدرامي الرمضاني 2020، بسبب حاجة فريق العمل للسفر إلى خارج مصر، لتصوير أغلب مشاهد العمل، وقررت شركة سينرجي عرض المسلسل في سباق دراما رمضان 2021، ويشارك في بطولة العمل طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

 

«هجمة مرتدة» .. عودة عز للدراما

 

الأمر نفسه كان بالنسبة لمسلسل «هجمة مرتدة»، بطولة أحمد عز وهند صبري، حيث تقرر استكمال تصوير أحداث العمل، عقب فتح المجال الجوي، خاصة أن هناك عدد كبير من مشاهد العمل يتم تصويرها خارج مصر، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

«الإختيار 2» .. ملحمة جديدة 

 

أيضا كشفت شركة سينرجي عن تقديم جزء جديد من مسلسل «الإختيار» في رمضان 2021، فيما لم تكشف الشركة عن أية تفاصيل تخص العمل، لكن تشير بعض المصادر إلى أنه سيتناول بطولات ضباط الداخلية. 

 

«تقاطع طرق» .. الموعد رمضان 2021

 

ومن المرجح حتى الآن عرض مسلسل  «تقاطع طرق» في السباق الرمضاني المقبل، والذي تقوم ببطولته منى زكي، بمشاركة كل من أمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، وكان المسلسل قد خرج من الموسم الدرامي 2020 بسبب عدم استكمال تصوير مشاهد العمل بسبب ضيق الوقت بعد انتشار فيروس كورونا، وهو ما تسبب في توقف أكثر من عمل فني بسبب الإجراءات الاحترازية. 

 

«اللعبة» و«ليالينا» و«بـ 100 وش» .. أجزاء جديدة

 

كما أن هناك مسلسلات تقرر بشكل رسمي عرض جزء ثانٍ وهو «اللعبة»، بعدما كشف شيكو عن نيتهم في تقديم جزء آخر من المسلسل بعد نجاح الجزء الأول.

 

كما أعلن المؤلف أحمد عبدالفتاح عن وجود جزء جديد من مسلسل «ليالينا 80» ويتناول الجزء الثاني حياة المصريين في التسعينات، ومن المقرر تقديمه بنفس أبطال الجزء الأول وعو إياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوي، وصابرين.

 

بينما تُركت نهاية مسلسل «بـ 100وش» مفتوحة، مع إشارة جمال العدل لوجود جزء ثانٍ من العمل، وهو ما يشير إلى احتمالية عرضه في سباق رمضان المقبل 2021، والعمل بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، وعدد كبير من النجوم. 

 

 

تم نسخ الرابط