رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

6 أعمال فنية تعود لـ لوكشين التصوير بعد إجازة العيد

داليا - هنيدي - ماجدة
داليا - هنيدي - ماجدة - كريم - غادة - إياد

قرر بعض صناع الأعمال الدرامية والسينمائية البدء في تصوير أعمالهم الجديدة المؤجلة منذ عدة أشهر، كذلك قرر البعض الآخر استئناف تصوير أعمالهم المتوقفة عقب إجازة عيد الفطر، وذلك للاستعداد لعودة النشاط السينمائي في أي وقت.

 

«يوميات زوجة مفروسة» .. الموسم الخامس قادم

 

على مستوى الدراما، تستأنف داليا البحيري التحضيرات للجزء الجديد من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة» ، بعد توقفها بسبب فيروس كورونا وانشغالها في تصوير مسلسل «فلانتينو»  الذي عُرض في سباق رمضان، وذلك لكي تستأنف التصوير مع باقي أبطال العمل الفترة المقبلة.

 

«قوت القلوت» .. مشاهد قليلة متبقية

 

ورغم عرض 25 حلقة من مسلسل «قوت القلوب»، بطولة ماجدة زكي، قبل رمضان، والاستقرار على عرض باقي الحلقات بعد عيد الفطر، فإن بعض المشاهد لم ينته منها المخرج مجدي أبو عميرة، وقرر صناع العمل استئناف التصوير العمل بعد العيد، للانتهاء منه، تزامنا مع عرض باقي الحلقات من المسلسل.

 

«النمس والإنس» .. كتيبة هنيدي وشريف عرفة

 

قرر المخرج شريف عرفة بدء تصوير فيلمه الجديد «النمس والإنس» الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي، وذلك عقب إجازة العيد، بعد الانتهاء من التحضيرات الأولية له منذ فترة، ويشارك في بطولة الفيلم منة شلبي وعمرو عبدالجليل وصابرين، وعدد من النجوم.

 

«موسى» .. ما بعد «الإختيار»

 

أيضا يبدأ المخرج بيتر ميمي في استئناف تصوير فيلم «موسى» عقب إجازة عيد الفطر، بعد انتهاء عرض مسلسل «الإختيار» والذي حقق نجاح كبير في رمضان، والفيلم من بطولة إياد نصار، وكريم محمود عبدالعزيز، وأحمد مالك.

 

«حفلة 9» .. غادة عبدالرازق تعود للسينما
 

كما يستكمل كل من طارق لطفي وغادة عبدالرازق تصوير فيلم «حفلة 9»، بعد توقفه، بسبب انشغال أبطاله في أعمال دراما رمضان.

 

«كيرة والجن» .. على خطى «الفيل الأزرق»
 

ومن المقرر أيضاً استئناف تصوير فيلم «كيرة والجن» لأحمد عز وكريم عبدالعزيز، وإخراج مروان حامد، في ستديو النحاس، بعد أن صور منه حوالي 10 أيام قبل شهر رمضان.

 

 

تم نسخ الرابط