رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت صالح ورامي صبري وأحمد سعد ومليونير .. أهم تترات دراما رمضان 2020

صالح - رامي - سعد
صالح - رامي - سعد - المدفعجية

ظلت تترات الأعمال الدرامية وأغانيها جزءاً مهماً من نجاح المسلسلات، وكانت في بعض الأحيان تتفوق على العمل نفسه، وتعيش لسنوات طويلة، وشهد رمضان 2020، تألق مجموعة من التترات المميزة، والتى يستعرضها «خبر أبيض» فى السطور المقبلة.

 

«مليونير» .. نجوم «بـ 100 وش» بتوقيع المدفعجية

 

تميز تتر مسلسل «بـ 100 وش» على مستوى الكلمات والإخراج، الذي قدم أبطاله في شكل لايت كوميدي، كما تعلق الجمهور بأغنية مليونير، التي أصبحت منتشرة على الكثير من الهواتف المحمولة، وهي من أداء المدفعجية، ونيللي كريم، وآسر ياسين، ومن كلمات شندى وكنكا، وتوزيع ديزل، وألحان المدفعجية.

 

«فرصة تانية» .. رامي صبري يتألق من جديد

 

قدم رامي صبري أغنية «فرصة تانية»، للمسلسل الذي يحمل نفس الاسم، ولعب بطولته ياسمين صبري، وهي واحدة من أجمل أغاني تترات رمضان 2020، ومن كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع نادر حمدي، واعتبرها الجمهور من أهم عوامل نجاح العمل.

 

«البرنس» .. أحمد سعد ينجح بالرباعيات

 

استطاع أحمد سعد أن يحتل تريند تويتر بشكل شبه يومي خلال شهر رمضان، بسبب تتري البداية والنهاية لمسلسل «البرنس»، لمحمد رمضان، فضلا عن الرباعيات التي قدمها داخل أحداث العمل.

 

وكانت أغنية تتر النهاية تحمل اسم «مفيش حاجة صعبة»، وهي من كلمات وليد سامي، وألحان محمد إسماعيل، وتوزيع عمرو الخضري، أما أغنية تتر البداية فحملت اسم «العشم» وهي من كلمات عادل السيد، وألحان تامر كروان.

 

«ونحب تاني ليه» .. مدحت صالح إمبراطور التيترات

 

فيما قدم مدحت صالح أغنية «ونحب تاني ليه»، كتتر المسلسل الذي يحمل نفس الاسم، وهو بطولة ياسمين عبدالعزيز، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز.

 

 

تم نسخ الرابط