رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم السنين الجاية .. القادمون من الخلف فى دراما رمضان 2020

دسوقي - سلوى - فكري
دسوقي - سلوى - فكري - عناني

في كل موسم رمضاني يظهر عدد من الممثلين ويصبحون «الحصان الأسود» في الدراما، حيث يفاجأ الجمهور بهم رغم تواجدهم منذ سنوات طويلة على الساحة الفنية.

 

وبرز في موسم دراما رمضان 2020 ، هذا العام عدد كبير من الممثلين الذين لم يتوقع أحد تحقيقهم كل هذا النجاح، ليصبحوا كالقادمون من الخلف في لغة كرة القدم، الذين يحرزون أهدافاً مباغتة وخارج الحسبان، ليتنبأ لهم الجميع بالنجاح المبهر خلال الفترة المقبلة، ونستعرض أبرزهم خلال التقرير التالي :

 

شريف دسوقي .. «سبعبع»

 

وهو ابن المسرح، وكان والده مدير مسرح إسماعيل يس، وبعد سنوات طويلة من العمل في الظل حصد شريف دسوقي من خلال دور سباعي في مسلسل «بـ 100وش»، الذي قامت ببطولته نيللي كريم ومن إخراج كاملة أبو ذكرى نجاحاً هائلاً.

 

ورغم فوز شريف دسوقي بجائزة أحسن ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي قبل عامين، وتقديم دور في مسلسل «لمس أكتاف» بعده، فإن الجمهور المصري لم يعرفه إلا من خلال شخصية «سبعبع» في مسلسل «بـ 100وش». 

 

عابد عناني .. إرهابي «الإختيار»

 

رغم تخرجه في المعهد العالي للفنون المسرحية قبل 12 عاما، ومشاركته في عدة أعمال منها «بنت من شبرا، وعرفة البحر، وأفراح إبليس، وبرنامج خطوات الشيطان »، إلا أن دور الإرهابي عماد عبدالحميد، حقق له انطلاقة قوية، بعد تألقه في مسلسل «الإختيار».

 

ليلفت عناني الأنظار إليه بشدة، ويصبح أحد أهم النجوم المتوقع لهم نجاحاً كبيرا خلال الفترة المقبلة. 

 

سلوى عثمان على قمة «الترند» بعد 40 سنة تمثيل

 

ورغم التاريخ الطويل للفنانة سلوى عثمان ابنة الفنان عثمان محمد علي، والتي بدأت مشوارها قبل 40 عاما، تحقيقها النجاح في العديد من الأعمال خلال السنوات الماضية، لكن هذا العام شهد تألقها في مسلسل «البرنس» ونجحت في احتلال «الترند» بسبب مشهد أثار دهشة المشاهدين، وهو لحظة اكتشافها قتل أولادها لزوجة أخيهم وابنته. 

 

مجدي فكري .. ممثل الأدوار الصعبة

 

وبعد سنوات طويلة قضاها مجدي فكري في الوسط الفني وغيابه المستمر عن الجمهور، إلا أنه مع كل عودة يثبت حضوره من جديد، حيث كان مجدي الحصان الرابح في سباق رمضان، من خلال دور الأعور في مسلسل «الفتوة»، كما كان ظهوره في مسلسل «الإختيار» ملفتاً للغاية بتأديته لدور أحد قيادات التكفيريين، وقد برع في تقديم الدورين المختلفين، لذا استحق أن يكون أحد مفاجآت هذا الموسم.

 

 

تم نسخ الرابط