رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وجوه أثبتت موهبتها في رمضان 2020 .. انتظروهم رمضان 2021

زينب - هنا - ليلى
زينب - هنا - ليلى - دنيا

اتفق الكثيرون هذا العام على أن رمضان 2020 كان موسم الوجوه الشابة، حيث تألق عدد كبير من الشباب الذين تركوا بصمتهم على الأعمال الدرامية وكأنهم أصحاب باع طويل فى الوسط الفنى، حتى أن البعض منهم ناطح الكبار ونافسه على لقب الأفضل هذا الموسم.

 

هنا داوود .. مفاجأة «لعبة النسيان»

 

جسدت شخصية «تمارا» وهو دور أساسي ومؤثر فى سياق أحداث مسلسل «لعبة النسيان» الذي حظى بنجاح جماهيري كبير، نظرًا لاعتماده على عنصر التشويق والألغاز، واعتبر الكثيرون دور تمارا أحد أبرز الشخصيات التي اعتمدت عليها قصة المسلسل. 

 

هنا تدرس التمثيل بالجامعة الأمريكية وكان الدور يستوجب أن تكون الممثلة تجيد رقص الباليه، الذى تمارسه منذ 12 عاماً، وقد أثبتت هنا نفسها من خلال تجسيدها الدور وقدرتها على إقناع الجمهور بالشخصية المضطربة نفسياً.

 

زينب غريب .. من نجوم «بـ 100 وش» 

 

قبل ظهورها فى مسلسل «بـ 100 وش» شاركت زينب في مسلسل «سجن النسا»، ولكنها ابتعدت لفترة عن التمثيل وذلك بسبب رفض والدها دخولها هذا المجال، ولكن بعد مرورها بـحالة نفسية سيئة وافق والدها على عودتها للتمثيل بعد غياب دام 3 سنوات.

 

تميزت زينب بخفة الظل ولفتت انتباه الجميع بأدائها الهاديء غير المصطنع أو المبالغ فيه، ولعبت فى مسلسل «بـ 100 وش» دوراً يحسب لها فيما سيأتي من مشوارها الفني.

 

دنيا ماهر .. الأداء المتمكن

 

العديد من التعليقات تلقتها دنيا على روعة أدائها بمسلسل «بـ 100 وش» حتى أن البعض أصبح يقارن أدائها الطبيعي بمدرسة عبلة كامل، ورغم كونها وجهاً جديداً إلا أنها بدأت ترسخ إيفيهاتها في أذهان الجمهور، مثل : «معنديش لا قريب ولا حبيب ولا غريب»، والذي أصبح متداولاً بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، لتثبت دنيا أن الموهبة الحقيقية لا تحتاج إلى الماكياج أو التجميل أو التصنع لتدخل إلى قلوب الجمهور.

 

ليلى أحمد زاهر .. على خطى والدها

 

كما نجح والدها في مسلسل «البرنس»، واستحق أن يكون أحد أفضل نجوم رمضان هذا العام، فقد حققت ليلى نجاحاً كبيراً بدورها في مسلسل «الفتوة» أمام ياسر جلال.

 

ورغم ابتعاد ليلى عن التمثيل منذ أعوام، بعدما نجحت بشكل كبير في طفولتها عقب مشاركتها في فيلم «عمر وسلمى»، فقد بدت هذا العام وكأنها ممثلة محترفة قدمت عشرات الأعمال.

 

 

تم نسخ الرابط