رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

«إغلب السقا و«محدش فاهم حاجة» .. أفضل برامج رمضان 2020

أحمد السقا - محمد
أحمد السقا - محمد ثروت

شهد رمضان 2020، عرض عدد قليل من البرامج، على عكس المواسم السابقة، ولم يظهر هذا العام إلا برنامجين فقط بمستوى متميز هما «إغلب السقا»، و«محدش فاهم حاجة». 

 

حيث نجح أحمد السقا في تقديم صورة جديدة لبرامج المسابقات من خلال برنامجه «إغلب السقا» الذي عُرض على قنوات mbc، ورفع شعار تحدي في الخير.

 

جمع البرنامج لأول مرة بين التحدي واللعب والكوميديا والغناء والنوستالجيا، وهو ما جعله يتصدر قائمة أفضل البرامج، وهو مأخوذ من الفورمات العالمي لبرنامج beat the star. 

 

وتنوعت المنافسات في كل حلقة بين ألعاب اللياقة، والقدرات الذهنية، وسرعة البديهة، والبرنامج من تقديم رزان مغربي، واستضاف في حلقاته : محمد هنيدي، نيللي كريم، درة، عمرو يوسف، حمادة هلال، عمرو سعد، ونوال الزغبي، وفارس كرم، وقصي خولي، ونادية الجندي، حمدي الميرغني، وغادة عبدالرازق، وفيفي عبده، ومعتصم النهار، وباسل خياط، وستيفاني صليبا، وشريف سلامة، وآنابيلا هلال، ووليد توفيق، وهو من إخراج باسم كريستو.

 

أما ثاني أفضل البرامج الرمضانية فهو برنامج «محدش فاهم حاجة»، الذي قدمه محمد ثروت وعُرض أيضاً على شاشة mbc مصر، وحقق نسبة مشاهدة عالية جدا، خاصة أنه ذكر المشاهدين ببرنامج «الكاميرا الخفية» الذي ظل يقدمه الراحل إبراهيم نصر لسنوات طويلة، ويعتمد على نفس الطريقة في استفزاز الجمهور في الشارع، وبعد النجاح الكبير للبرنامج يدرس صناعه تقديم جزء جديد منه العام المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط