رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رمزي العدل : تفرغت للفن وقدمت دور الشرير النصاب بشكل مختلف

رمزي العدل
رمزي العدل

كان مسلسل «خيانة عهد» من أبرز الأعمال الناجحة خلال موسم رمضان 2020، وشارك في العمل رمزي العدل الذي قدم شخصية مجدي، وحازت على إعجاب المتابعين للمسلسل، خاصة أنه جسد شخصية الشرير من خلال بعض الإيفيهات الكوميدية وهذا ما جعل للشخصية شكل مميز.

 

وقال رمزي العدل في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيد جدا بردود الأفعال حول الشخصية، وأتمنى أن تكون نالت إعجاب المشاهدين، وتابع : عندما عُرض علي الدور من قبل المخرج سامح عبدالعزيز، تعجبت جدا، لأنه مختلف عن دوري في فيلم «مولانا» تماماً، وحاولت تقديم دور الشرير النصاب بشكل مختلف عن طريق أن يكون خفيف الظل ولطيف لكي يصل إلى ما يريده بطريقة ثعبانية.

 

وعن سبب قلة الأعمال الفنية التي يقوم بها، علق : لم أكن متفرغ للفن، لأني أمتلك شركة بترول وأنشغل بالعمل بها طوال حياتي، ومثلت بالصدفة في «بالحجم العائلي» و«مولانا»، ولكن الآن أصبح ابني هو المسئول عن الشركة، وتفرغت للفن رغم أني مازلت هاوي، وهذه هي المرة الأولى التي أتعاون فيها مع العدل جروب.

 

«خيانة عهد» بطولة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد سرحان، رمزي العدل، جومانا مراد، خالد أنور، سلوي عثمان، والعديد من النجوم، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط