كل النجوم صوت وصورة

المنتج الفنى هبة الغندور : «إحنا مش بتوع حداد» قصة بدأت من سنتين واتنفذت فى يومين

فريق عمل كليب إحنا مش بتوع حداد
فريق عمل كليب إحنا مش بتوع حداد

تحول الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي إلى نجم رمضان الأول بلا منازع، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «الإختيار»، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وألقى الضوء على سيرة الشهيد الراحل حتى استشهاده في السابع من يوليو 2017.



 

حيث امتد التأثر بالشهيد البطل إلى نطاق الأغاني أيضاً، خاصة بالتزامن مع عرض الحلقة 28 من العمل، والتي شهدت استشهاد العقيد منسي، وأبطال كتيبة 103 صاعقة، في ملحمة كمين «البرث».

 

وفوجئ الجمهور بأغنية جديدة عرضت بالتزامن مع الحلقة، وهي «إحنا مش بتوع حداد» التي غناها أحمد جمال، وشهدت ظهور أبناء الشهيد منسي وزوجته في كليب الأغنية، وعن كواليس صناعة هذا العمل تواصل خبر أبيض مع هبة الغندور المنتج الفنى لـ «إحنا مش بتوع حداد» والتي قالت : الأغنية من كلمات الرائد محمد طارق وديع، وكتبها منذ عامين، وهو أحد أكثر الذين سجلوا الكثير من الحكايات عن الشهداء.

 

واستكملت : الرائد وديع سجل الكثير من الحكايات عن الشهيد منسي، وهو الذي ألقى بصوته نشيد «والله يا رجال» والذي تم تنفيذه بنفس فريق عمل أغنية «احنا مش بتوع حداد»، كما ألف وألقى منذ عامين أغنية «قالوا إيه علينا دولا» والتي حققت نجاحاً كبيراً.

 

وأضافت : كان المقدم فتحي بدر هو صاحب فكرة تنفيذ «إحنا مش بتوع حداد» وطرحها بالتزامن مع عرض حلقة ملحمة «البرث» في مسلسل «الإختيار»، وحين فكرنا لم نجد صوت أفضل من أحمد جمال ليقدم الأغنية، حيث لحنها بنفسه، ووزعها إلهامى دهيمة، وأحمد حسام، وجيتارات أحمد حسين، وصورنا الكليب بقيادة المخرج محمد القاضي وإنتاج شركتي «ستار إيدج وأربو آحمد عبدالسلام ـ هاني عزيز» قبل عرض الحلقة بيومين فقط.

 

واختتمت : في النهاية أتوجه بالشكر إلى حرم الشهيد البطل أحمد منسي، وأولاده حمزة وعليا وعلي، على مشاركتهم في هذا العمل. وأشكر أيضا مدير التصوير أحمد عبد القادر، ومهندس الديكور محمد مصطفي، وستايلست مي الجندي، والمخرج المنفذ أحمد فتحي، والمؤثرات البصريه آيه فوده، والمونتاچ أحمد مجدي، ومدير الإنتاج أحمد جمال ميشو، والميكنج معتز خليل وشركة ديچيتال ساوند محمد جابر - هشام الجزار - فادي شراره.   

 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق