كل النجوم صوت وصورة

أمير العجمي : كنت خايف من يسرا و«بـ 100 وش» حقق حلمي

يسرا - أمير - كاملة
يسرا - أمير - كاملة

شارك أمير العجمي في الموسم الرمضاني الحالي وظهر في أكثر من عمل درامي، ولفت الأنظار إليه كوجه صاعد، وذلك من خلال مشاركته في مسلسل «بـ 100وش»، و«خيانة عهد».



 

وقال أمير في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيد بردود الأفعال حول العملين وأتمنى تحقيق المزيد خلال الفترة القادمة، وأن تمر هذه الفترة علينا وعلي الجميع  بخير.

 

وأضاف : أشعر بالفخر بسبب مشاركتي في مسلسل «بـ 100وش»، لأنه يضم العديد من النجوم، كما أني كنت أتمنى العمل مع كاملة أبوذكري، لأنها من أهم المخرجين في الوطن العربي، وكانت بالنسبة لي مدرسة تعلمت منها الكثير، مثل طريقة أداء الممثل، وكيفية إدارة لوكيشن التصوير، وكيف استطيع العمل علي كل شخصية علي حده، وألا أفرق بين دور مهم وآخر ضعيف.

 

وتابع : كاملة أبوذكري لم تعترض علي وجودي في أي عمل آخر بجانب «بـ 100وش»، حيث أنني كنت قد بدأت التصوير في مسلسل «خيانة عهد» قبله، ولم تواجهني مشاكل مواعيد التصوير، وعُرض علي أيضاً بعض الأعمال الكوميدية ولكني رفضتها بسبب ضيق الوقت.

 

وعن التعامل مع نيللي كريم وآسر ياسين، قال : تجمعني علاقة سابقة بهما، فقد كنت بصحبة ابن نيللي كريم في الجامعة، وكنت أتمنى أن أتعاون معها، كذلك كنت أقابل آسر ياسين في المهرجانات، ودور العرض ولكن لم نكن أصدقاء، ولكني في أعمالي أحب أن أركز على المخرج وليس نجم العمل.

 

أما عن مسلسل «خيانة عهد»، أتبع : في البداية كنت خائف من العمل مع يسرا وسامح عبدالعزيز، ولكن عندما تعاملت معها وجدتها من أفضل الناس في التعامل، وأضاف : دوري تاجر المخدرات في خيانة عهد كان صعباً للغاية، وحاولت تقديم الشخصية بطريقة مختلفة عما قدم قبل ذلك، وذهبت إلى بعض المناطق الشعبية، لأتعرف على طريقة تعاملهم.

 

وعن المخرج سامح عبدالعزيز، قال : العمل معه يجعل الممثل يخرج كل ما لديه، وكنت أشعر أنني تحت ضغط كبير، و كان يتحدث مع بقسوة لكي يدخلني داخل أجواء الشخصية، لكن العلاقة كانت في منتهى الاحترام لأننا أردنا أن نخرج الشخصية علي أكمل وجه.

 

وعن أعماله الجديدة التي يحضر لها للفترة المقبلة، ختم حديثه قائلا : تلقيت عمل سينمائي جديد مؤخراً، ولكني لا استطيع أن أكشف عن أي تفاصيل بشأنه الآن.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق