رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى أحمد زاهر : بابا غول تمثيل وأنا عملت اللي عليا في «الفتوة»

ليلى أحمد زاهر ووالدها
ليلى أحمد زاهر ووالدها

تألقت ليلى أحمد زاهر منذ أن كانت طفلة في العديد من الأعمال الفنية، قبل أن تختفي فترة عن الأنظار حتى عادت لتظهر مرة أخرى وبقوة من خلال مشاركتها في مسلسل «الفتوة» مع ياسر جلال.

 

وتواصل «خبر أبيض» مع ليلى لتعلق على دورها في المسلسل والشخصية التي يقدمها والدها أحمد زاهر في مسلسل «البرنس»، وقالت : يقدم والدي دوره بشكل مبهر في «البرنس» لدرجة أني أكرهه طوال مدة عرض الحلقة وبعد انتهائها أقول له «حرام عليك يا شيخ»، ولكني حقيقةً مبهورة بأدائه، حتى أنه تلقى العديد من رسائل التهديد على تليفونه، وعندما نخرج سوياً يحدث العديد من المواقف ويستوقفه الجمهور ويقولون له : «حرام عليك اللي انت عاملة في رضوان»، وتضيف :  الناس توحدت مع المسلسل بشكل كبير.

 

وعن كواليس العمل مع ياسر جلال، وتابعت: من أجمل الأيام هي أيام عملي مع أستاذ ياسر، وأراءه في دوري فوق رأسي وأعتز بها، كما أني تعلمت منه الكثير، وكنت أشاهده وهو يمثل وكأني في درس تمثيل، واكتسبت الكثير من خبرته غير أنه هو من رشحني لأداء هذا الدور وهذا شيء يسعدني ويشعرني بالفخر.

 

«الفتوة» بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وعايدة رياض، وليلى أحمد زاهر، وغيرهم من الفنانين.

 

 

تم نسخ الرابط