رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخرهم خواكين فينيكس .. 6 نجوم أصبحوا آباء بعد الـ 40

ستيف مارتين - براد
ستيف مارتين - براد بيت - جي زي - خواكين فينيكس- إدوارد نورتو

تداول الجمهور خبر حمل روني مارا في طفلها الأول على نطاق واسع، حيث سيحصل أخيراً خواكين فينيكس بطل فيلم الجوكر لقب «أب» بعدما تجاوز عامه الخامس والأربعين، وفي الحقيقة لا يعد فينيكس أول نجم يصبح أباً بعد سن الأربعين، فهناك الكثير الذين سبقوه، إليك أبرزهم :

 

ستيف مارتن .. الأبوة بعد الستين 

 

رغم أن ستيف مارتن خطف قلوب الجميع في فيلم Father of the bride، إلا أنه لم يكن يحظى حينها بأي أطفال واستمر الأمر كذلك حتى بلغ عامه الـ 67، ليعلن في عام 2012 حصول على لقب أب، بعدما أنجبت زوجته آن سترينجفيلد طفلتهما.

 

براد بيت .. والد أطفال آنجلينا جولي

 

حصل براد بيت على لقب أب في سن الـ 43 بعدما أنجبت زوجته أنجلينا جولي طفلتهما شيلوه، لتكون هذه أول طفلة بيولوجية للثنائي، وبعد مرور عامين أنجبت جولي طفلين توأم لتكون هذه المرة الثانية التي يصبح فيها براد بيت أباً.

 

جي زي .. بيونسيه تحقق حلمه

 

أما النجم جي زي فقد حصد لقب أب في عام 2012 عندما أنجبت بيونسيه طفلتهما «بلو» حيث كان يبلغ حينها نحو 42 عاماً، حيث أكد حينها جي زي أنه كان ينتظر هذا اليوم بفارغ الصبر، ولكنه لم يكن يتوقع أنه ستنتابه جميع هذه المشاعر الرائعة.

 

إدوارد نورتونا .. لقب بابا بعد الأربعين

 

وفي عام 2011 حصل إدوارد نورتون المرشح للأوسكار ثلاث مرات على لقب أب بعدما أنجبت زوجته طفلهما الأول، حيث كان يبلغ حينها نحو 43 عاماً، وفي عام 2014 أنتج نورتون فيلم وثائقي بالتعاون مع نتفليكس يتناول تجربة المخرج ديفيد سامبلينر بعد أن أصبح أباً بعدما تجاوز سن الـ40.

 

جورج كلوني يتوج قصة حبه لـ أمل علم الدين بتوأم

 

أما النجم جورج كلوني فقد كان السبب في سعادة الجميع منذ سنوات، عندما أنجبت زوجته أمل علم الدين توأميهما، ليصبح أباً للمرة الأولى في عامه الـ 56.

 

 

تم نسخ الرابط