رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكو : انتظروا الجزء الثاني من «اللعبة» والتصوير في نوفمبر

شيكو وهشام ماجد
شيكو وهشام ماجد

يعتبر مسلسل «اللعبة» الذي يقوم ببطولته شيكو وهشام ماجد من أهم الأعمال الكوميدية الرمضانية، رغم عرضه على منصة Shahid منذ عدة أشهر، كما حقق نسبة مشاهدات عالية بعد مشاركته في الموسم الرمضاني الحالي وعرضه على mbc.

 

وقال شيكو في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيد بردود الأفعال حول المسلسل، والتي جعلتنا نفكر في تقديم جزء ثاني، وهذا ما فعلناه فعلا من شهرين، حيث انتهينا من كتابة جزء كبير من السيناريو، ومن المقرر أن يتم تصويره في نوفمبر القادم، وأتمني أن يحقق نفس نجاح الجزء الأول.

 

أما عن فيلمه الجديد الذي يقوم ببطولته بدون هشام ماجد، فقال : نعمل حاليا علي السيناريو، والعمل سيكون مليء بالمفاجآت، وسوف يتخلله عدد كبير من مشاهد الجيرافيك، وهو من تأليف ورشة كتابة تضم مصطفي صقر، محمد عز، كريم يوسف، إنتاج سينرجي، وإلى الآن لم يتم الاستقرار علي النجوم المشاركين في العمل.

 

وفيما يخص فيلمه مع هشام ماجد، أضاف : مازلنا في مرحلة الكتابة وتم الانتهاء من 60% من العمل، ومن المقرر أن يتم تصويره بعد انتهاء هشام من تصوير فيلمه مع دنيا سمير غانم، وكذلك بعد انتهائي من فيلمي الجديد.

 

«اللعبة» بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والعديد من النجوم، ومن تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

 

 

تم نسخ الرابط