رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ودي سنة الحياة .. أحمد منيب يعيد تقديم رائعة حسين الجسمي بـ «الكمانجة»

أحمد منيب - حسين
أحمد منيب - حسين الجسمي

ودي سنة الحياة، لو طالت المسافات، وبعدتنا الأيام، مابينا ألف حاجة، تبين الاهتمام .. من وحي هذه الكلمات التي أسر بها الفنان الإماراتي حسين الجسمي قلوب جمهوره المصري إبان عرضها في رمضان، قرر الفنان وعازف الكمان أحمد منيب إعادة تقديمها بشكل موسيقي ممتع بالاعتماد على عزف الكمان، ومزجها بلمسات البيانو والجيتار بشكل مختلف برفقة الفنان موسى ميوزيك. 

 

منيب يعد أحد أبرز عازفى الكمان فى مجال الموسيقى البديلة، ويكمل حاليًا دراسته العليا للموسيقى فى ألمانيا، واشتهر بتقديمه تراكات «كوفرز» لأشهر المقطوعات العالمية عربية وأجنبية على طريقة الكمانجة، كما عرف بتأسيسه فرقة فؤاد ومنيب، التى تقدم حفلات جماهيرية موسيقية بالاعتماد فقط على مزيج بين الكمان والبيانو، واحتفل مؤخرا بإطلاق ألبومه الجديد "نوستالجيا ان بلو".

 

وتجربة فؤاد ومنيب تعد من التجارب الموسيقية الجديدة اللافتة للانتباه فى ساحة الموسيقى البديلة «الأندرجراوند» فى مصر، والمعتمدة بالأساس على كمانجة وبيانو، وحققت نجاحًا جماهيريًا واسع المدى فى وقت قياسى لم يتجاوز السنوات الثلاث، بتقديم مزيج موسيقى بين المزيكا الشرقى والنيو إيدج، وتضم عازف البيانو محمد فؤاد وعازف الكمان أحمد منيب.

 

 

تم نسخ الرابط