رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصادر : أحمد فهمي وأكرم حسني لم يتبرئا من «رجالة البيت» وبيومي فؤاد لم يصرح بأنه دون المستوي

خبر ابيض

في إطار متابعة مايحدث علي الساحة الفنية خلال الأيام الماضية فاجئنا بيومي فؤاد منذ يومين بتصريح غريب من نوعه يقول فيه : أسف علي مستوي مسلسل «رجالة البيت» الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي وأكرم حسني ويشارك في بطولته بيومي. وذلك قبل أن يخرج أمس ويقول : لم أقل هذا الكلام وتم تحريف كلامي ولم أقصد المعني الذي نشر.

 

 

ومابين تصريح بيومي الأول والتاني تداولت أخبار علي لسان بطلا العمل أحمد فهمي وأكرم حسني، وهو مالم يحدث. فقد علم خبر أبيض من مصادره الخاصة بأن أحمد وأكرم لم يتحدثا لأي وسيلة أعلامية، ولم يعلقا علي تصريحات بيومي ولا علي العمل أصلا. وكل ماحدث مجرد ردود عادية علي حساباتهما الشخصية علي السوشيال ميديا.

 

 

ومن هذة التعليقات رد أحمد فهمي علي أحد معجباته التي كتبت له : إنت خذلتني السنة دي .. في إشارة إلي «رجالة البيت» رد فهمي عليها : إن شاء الله مش هخذلك تاني ونعوضها في اللي جاي.

 

 

وبين كل ماكتب تظل ردود الأفعال حول المسلسل مابين مؤيد ومعارض .. مابين من يحب فهمي وأكرم وبين من لا يتابعهما أصلا، وهذا هو حال كل مسلسلات رمضان فالجميع مابين مؤيد ومعارض.

 

 

مسلسل «رجالة البيت» بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أيتن عامر، وميريهان حسين، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

 

 

تم نسخ الرابط