رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقيق أصالة : تقضي رمضان فى المطبخ ولعب الطاولة وسنفاجئها بعيد ميلادها

أصالة وأنس نصري
أصالة وأنس نصري

تحتفل المطربة أصالة نصرى غدا بعيد ميلادها الـ 50، وبهذه المناسبة تواصل «خبر أبيض» مع شقيقها ومدير أعمالها أنس  ليكشف لنا طقوسها خلال شهر رمضان وما إذا كانت ستحتفل بعيد ميلادها أم أن ظروف كورونا ستمنعها من الاحتفال، فقال نصري : أصالة فى رمضان تعتكف تماماً بالمنزل مع أبنائها، ويبقى نشاطها الأول والأخير فى المطبخ، فهي ست بيت ممتازة، وتصر على أن تكون كل الوجبات على الإفطار والسحور من صنع يديها.

 

وتابع : قبل رمضان بشهر تعد قائمة طعام تكفى لـ 30 يوما، وإلى جانب شغفها بالأكل الذى تعشقه، تحرص على ألا تفوت أى فرض، بالإضافة طبعا لـقراءة القرآن، ولا تنسى لعب الطاولة معى، وقتها تكون فى أسعد لحظاتها.

 

وعن الاحتفال بعيد ميلادها قال : برغم أنها لا تهتم بالاحتفال بهذا الحدث إلا أني وأبنائها اتفقنا على أن نفاجئها باحتفال صغير يقتصر علينا أنا وهي والأولاد، ولن يكون هناك أي شخص خارج أسرتنا، نظراً لما نمر به من ظروف حظر وقلق بخصوص كورونا مثلنا كمثل الباقين، وطبعا لا داعي للمجازفة.

 

سألناه عن السبب وراء عدم تقديمها أغنية خاصة بشهر رمضان، فأجاب نصري : أولا أصالة لم تعتد أن تقدم أغنية فى رمضان من كل عام، ثانيا الأمر مرتبط بالعمل المناسب، وعلى كونها تجد الكلمات والألحان الجيدة، وهذا العام لم يحالفها الحظ ولم تكن في كامل نشاطها الفني أيضاً نظراً لما مرت به من ظروف.

 

 

تم نسخ الرابط