رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السبكي : إبراهيم نصر صور 4 أيام في «صاحب المقام» وحصل على كل مستحقاته

أحمد السبكي - ابراهيم
أحمد السبكي - ابراهيم نصر

توفي أمس إبراهيم نصر أحد أقوي الكوميديانات في مصر والوطن العربي، والذي قدم خلال مسيرة الفنية الكبيرة العديد من الأعمال الفنية التي استطاع أن يحفر بها مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين، كما أنه هو من فتح الباب لوجود برنامج المقالب «الكاميرا الخفية» وقدم خلاله شخصية زكية زكريا، وكانت آخر أعمال الفنان الراحل فيلم «صاحب المقام» الذي يقوم بإنتاجه أحمد السبكي.

 

 

وقال السبكي في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»: حزين جداً علي رحيل إبراهيم نصر وأتمني من الله أن يسكنة فسيح جناته ويتجاوز عن سيئاته، أما عن فيلم «صاحب المقام»، تابع : ابراهيم نصر انتهى من تصوير دوره في الفيلم كاملا، وصور مايقرب من 4 أيام، ولم يظهر عليه أي أعراض من التعب، وأيضا حصل علي كل مستحقاته المادية، ومن المقرر عرض الفيلم بعد انتهاء أزمة كورونا.

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال أبراهيم نصر الدرامية كان مسلسل «فوق السحاب»، الذي شاركه البطولة هاني سلامة، مني عبدالغني، محمد محمود عبدالعزبز، توني ماهر، ميرنا نور الدين ومن تأليف حسان دهشان إخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

 

أما فيلم «صاحب المقام» بطولة يسرا، أمينة خليل، أسر ياسين، نسرين أمين، وعدد كبير من النجوم من تأليف ابراهيم عيسي وإخراج محمد جمال العدل.

  

 

تم نسخ الرابط