رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم تتبرع بأجر «شكرا متكفيش» في إعلان مجدي يعقوب لصالح المؤسسة

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

رغم غياب دنيا سمير غانم عن الدراما هذا العام، إلا أنها تطل على جمهورها من خلال إعلان لحملة تبرعات لصالح مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، حيث تقدم أغنية «شكرا متكفيش» والتي تحمل رسالة شكر إلى كل من يساهمون بالتبرعات لدعم المرضى وخاصة مرضى القلب، في ظل هذه الظروف الصعبة، وذلك لاحتياجهم رعاية مستمرة وخدمة دقيقة على مدار الساعة حتى في وقت الأزمات لإنقاذ حياتهم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

 

وتبرعت دنيا والقائمين على أغنية «شكرا متكفيش» وهم الشاعر أمير طعيمة، والملحن هشام جمال، والموزع مادي، بأجرهم لصالح مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وذلك للمساعدة في علاج مزيد من المرضي وتأمين الحماية لهم في ظل هذه الظروف الحرجة.

 

ووجهت المؤسسة أيضاً من خلال هذا الإعلان الشكر والتقدير إلى الأطقم الطبية في جميع المستشفيات والمؤسسات الطبية على مستوى الجمهورية، عرفانا بجهودهم المبذولة لحماية أرواح المصريين معرضين أنفسهم للخطر باعتبارهم خط الحماية والدفاع الأول في معركة مكافحة فيروس كورونا.

 

وحققت أغنية «شكرا متكفيش» نجاح كبير منذ بدء عرض الأعلان وحتى الآن، كما حققت مشاهدات عالية على قناة دنيا الرسمية على يوتيوب وجاوزت الـ 200 ألف مشاهدة بعد 4 أيام فقط من طرحها.

 

 

تم نسخ الرابط