رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داليا البحيري : «فلانتينو» توقف أكثر من مرة والزعيم لم ينزعج من شائعة مرضه

داليا البحيري - عادل
داليا البحيري - عادل إمام

حقق مسلسل فلانتينو الذي يقوم ببطولته عادل إمام رد فعل جيد فى السباق الرمضانى، ونجحت شخصية نورا محمد أحمد التى تقدمها داليا البحيري فى خطف إعجاب المشاهدين، بسبب التفاصيل الجديدة التى حملتها الشخصية.

 

وقالت البحيري في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيدة جدا بردود الأفعال حول المسلسل، أيضا المشاهدين تركوا لي العديد من التعليقات التي أسعدتني حول شخصية نورا.

 

وأضافت : حاولت فى هذه التجربة أن أظهر بشكل مختلف عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل، وقرأت الشخصية جيدا قبل بداية التصوير وكنت فى كل يوم أكتشف فيها جوانب جديدة.

 

وحول كواليس العمل واصلت داليا لتقول : التعامل مع عادل إمام له طابع ومذاق خاص، وبالتأكيد لست أنا من يتحدث عن الزعيم، الذي يُشعر كل من يعمل معه بالراحة، أما عن الكواليس فكانت رائعة.

 

سألناها عن حقيقة توقف تصوير المسلسل لفترة بسبب ما أشيع عن مرض الزعيم فردت : بالفعل التصوير توقف ولكن لعدة أسباب ليس من بينها شائعة مرور الفنان عادل إمام بأزمة صحية، لأن هذا الأمر غير صحيح، كما أن الزعيم لم يكن يلتفت لمثل هذه الشائعات.

 

«فلانتينو» بطولة عادل إمام، داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، رانيا محمود ياسين، هدى المفتى، سليمان عيد، حمدى الميرغنى، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام.

 

 

تم نسخ الرابط