رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر : يجب أن تغير ياسمين صبري أدوارها وتدي لنفسها فرصة تالتة

وفاء عامر - ياسمين
وفاء عامر - ياسمين صبري

حققت مسلسلات رمضان نجاح كبير خلال الفترة الحالية، ومنها مسلسل «الاختيار» لأمير كرارة، و«النهاية» بطولة يوسف الشريف، و«البرنس» الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، و«فرصة تانية» لـ ياسيمن صبري، و«خيانة عهد» بطولة يسرا.

 

وعن دراما رمضان هذا العام، قالت وفاء عامر في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : أتابع العديد من الأعمال الدرامية هذا العام، وذلك نظرا لعدم مشاركتي في أي عمل رمضاني، ولكني سعيدة جدا بمسلسل «فرصة تانية»، وتابعت : أداء ياسمين صبري تطور لدرجة كبيرة، ولكن نصيحتي لها خلال الفترة القادمة أن تغير من طبيعة أدوارها التي تقوم بها، ويمكنها أن تقدم دور فتاة في حارة شعبية، وتبتعد عن أدوار البنت الشيك، وتعطي لنفسها فرص أخرى في أدوار مختلفة. 

 

وعن المقارنة بين ياسمين وآيتن عامر، أضافت : لا يجب علي الجمهور التسرع في الحكم عليها خلال الفترة الحالية، وأن ينتظروا إلى أن ينتهي المسلسل، وسعيدة أيضا أن شخصية ريهام التي قدمتها آيتن تركت بصمة لدى الجمهور، رغم أن دورها انتهي في حلقة أمس، وذلك لأنها تربت في بيت يعشق الفن.

 

أما عن مسلسل «البرنس»، قالت : مصدومة جدا من أداء أحمد زاهر وروجينا، وبعد كل حلقة أشعر أني أريد ضرب أحمد زاهر بالقلم، لأنه لا يوجد أشقاء بهذا الشكل، وأضافت : يجب أن نوجه الشكر لكل المنتجين الذين استطاعوا التصوير في هذه الظروف، كما أن هناك العديد من الفنانين ظهروا هذا العام بمستوى عالي جدا، وأطالب المنتجين بإلغاء التتر، لأن كل فنان يستطيع أن يقوم ببطولة عمل درامي بشكل مطلق.

 

وتابعت : سعيدة أيضاً بوجود عمل درامي مثل «الإختيار»، لان يُنمي معني الانتماء لدي الشعب المصري، والدور الذي يقدمه أحمد العوضي لا يحسد عليه، وعليه ألا يحزن من غضب المشاهدين منه، وغيره من ردود الأفعال التي يتلقاها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط