رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدرب آديل : نحافتها صحية وليست مرض

آديل
آديل

يبدو أن الشائعات مازالت تطارد النجمة أديل منذ أن ظهرت خلال الأشهر الماضية بجسد نحيف وعادت للظهور مجدداً بجسد نحيف للغاية وممشوق حتى أن الكثير من جمهورها لم يتعرف عليها، وبدت حالة من الجدل تسيطر على جمهور، فبعضهم أوضح أن هذا المظهر النحيف للغاية يؤكد انها مصابة بمرض ما، والآخرين يؤكدون أن أديل فعلت ذلك من أجل أن تعود على الساحة من جديد، بعدما أصبحت هناك الكثير من النجمات ينافسونها، إلا أن المدرب الخاص بأديل والذي خاض معها رحلة النحافة طوال الفترة الماضية قرر الخروج عن صمته والتحدث عما مرت به.

 

 

 

تحدث بيتي قائلاً : عندما بدأت أنا وأديل رحلتنا معًا، لم يكن الأمر يتعلق أبدًا بالنحافة الفائقة، كان الأمر يتعلق بصحتها، خاصة بعد الحمل وجراحة الولادة، وعندما طرحت ألبومها الغنائي 25 وأعلنت عن موعد جولتها الغنائية، كان علينا أن نستعد لجدول مرهق لمدة 13 شهرًا.

 

واستكمل : في ذلك الوقت، استعدت للتدريب وقدمت لها خيارات طعام جيدة وصحية، ونتيجة لذلك، فقدت وزنًا كبيرًا ولاحظ الناس ذلك، وأصبحت جميع وسائل الإعلام تتحدث عما حققته.

 

وتابع : منذ انتقالها إلى لوس أنجلوس، مرت ببعض التغييرات الشخصية الصعبة. ومن الطبيعي أن يأتي التغيير بإحساس جديد بالذات والرغبة في أن تكون أفضل مما كانت عليه، لذا قامت بتغيير العديد من الأشياء بدءاً من نوع الطعام، واللياقة البدنية. إنها تفعل ذلك لنفسها ولابنها أنجيلو.

 

 

تم نسخ الرابط