رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة فريد شوقي في «صاحب الجلالة» .. الغسالة وسيلة جينيفر أنيستون للتغلب على ملل العزل

جينيفر أنيستون -
جينيفر أنيستون - فريد شوقي

الجميع يحاول التغلب على ملل العزل المنزلي، حتى النجوم والمشاهير، فبعضهم تغلب عليه بتغيير لون الشعر، وبمشاهدة الأفلام الجديدة، أو ممارسة الرياضة، وقضاء وقت أطول مع العائلة، فيما لجأ البعض الآخر لتعلم أشياء جديدة، كالرسم، العزف، ولكن يبدو أن كل هذا بات مكررا وتقليديا بالنسبة للنجمة جينيفر أنيستون والتي بحثت عن شيء جديد يجعلها تتغلب على الملل الذي تشعر به من طول مدة بقائها في المنزل برفقة كلابها فقط.

 

لكن أخيراً تمكنت أنيستون صاحبة الـ 51 عاما من إيجاد شيء يجعلها تستمتع بوقتها، حيث أكدت لجمهورها أن جلوسها أمام الغسالة ومشاهدة دوران الملابس بداخلها كان شيء ممتعاً، وجعلها تضيع بعض الوقت من ساعات اليوم الطويلة، دون أن تشعر بها.

 

وهو قريب إلى حد كبير مما قدمه ملك الترسو فريد شوقي في فيلم «صاحب الجلالة»، وذلك حين قدم شخصية السلطان مارينجوس الأول الذي لا ينام إلا على صوت الغسالة، وشاركه بطولة العمل فؤاد المهندس وسميرة أحمد. 

 

ويبدو أن السبب في شعور أنيستون بالملل، كان بقائها في منزلها الذي قامت بشرائه في عام 2011 ويقع بعيداً عن زحام المدينة في Bel Air، وهو ما يجعلها تتواصل مع عدد قليل ومحدود من المقربين منها، كما أنها لا تغادر المنزل إلا في أوقات قليلة للغاية.

 

 

تم نسخ الرابط