رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجلاء بدر : تعبت جداً علشان أقنع الناس إني مش بتاعة مشاهد مثيرة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أثبتت نجلاء بدر جدارتها هذا العام في سباق رمضان بعد مشاركتها في تجربتي البرنس، والفتوة، حيث تظهر بشخصيتين مختلفتين تماماً، كما ابتعدت عن تقديم أدوار الإغراء التي ظلت تقدمها لفترة طويلة.

 

نجلاء تحدثت لـ «خبر أبيض» عن مشاركتها في العملين، وكيف نجحت فى الخروج من قالب أدوار الإغراء، وقالت : المخرجون حصروني منذ بدايتي في أدوار الإغراء، وهو الأمر الذى طالما أغضبني، وكنت أود فى كل تجربة التأكيد على إني أجيد التمثيل، وكنت أقدم أقصى إمكانياتى وقدراتي.

 

وتابعت : لا أريد أن يراني الجميع الأنثى الجميلة المثيرة، بالعكس أود أن أظهر من خلال دور قوي، وليس شكل لطيف فقط، ولذا اتخذت قرارى وبدأت أرفض أدوار الإغراء ولم أعد أقبل إلا بالأدوار التى يمكن من خلالها الكشف عن مواهبى فى التمثيل.

 

وأضافت بدر : التصنيف يجعل المشاهد غير متقبل للشخصيات الجديدة والمختلفة التي يقدمها الفنان، وهذا الأمر تطلب وقتا ومجهودا حتى أغير وجهة نظر الجمهور، وأثبت له أن هناك شخصيات كثيرة أستطيع تقديمها، وكانت هذه الأدوار اختبارات لي وحاولت خلالها أن أثبت للناس أني موهوبة، وطبعا أمر كهذا لا يمكننى تحقيقه بمفردي فلا بد من وجود مخرج عبقري وورق جيد يخدم الدور، ولذا دائما أتمنى العمل مع مخرج ومؤلف وممثلين أقوياء حتى نساعد بعضنا البعض، كما حدث بيني وبين محمد رمضان فى مسلسل البرنس.

 

واختتمت نجلاء : لما بشوف أعمالي السابقة دلوقتى مش بتعجبنى، وبتمنى لو يرجع بيا الزمن عشان أقدمها تانى.

 

 

تم نسخ الرابط