رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المطرب الذي تزوج أكثر من 5 مرات .. لماذا لا تعبر أغنية «ونحب تاني ليه» عن مدحت صالح ؟

مدحت صالح
مدحت صالح

ربما تكون مفارقة قدرية أن يغني المطرب الكبير مدحت صالح تتر مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة ياسمين عبدالعزيز وشريف منير وكريم فهمي.

 

والمفارقة أن صالح أحد أشهر المطربين المعروفين بعلاقاتهم الرومانسية، للحد الذي جعل الإعلامي مفيد فوزي يقول عنه في تصريحات سابقة لـ «خبر أبيض» : إنه يتمتع بموهبة جبارة، لكن النسوان أكلت دماغه.

 

وفي حديث لمدحت صالح في برنامج «البيت بيتك» مع محمود سعد، قبل سنوات، كشف إنه يعيش حالة حب حاليا، مشيرا إلى أنه الحب الحقيقي في حياته، ليرد عليه سعد قائلا : إنت كل مرة بتقول نفس الكلام.

 

وتزوج مدحت صالح أكثر من 5 مرات حتى الآن، حيث كان زاوجه الأول من سيدة تدعى نورا، ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 شهور، ووصفه مدحت في حوار مع عمرو الليثي بأنه «لعب عيال»، وكانت الزيجة الثانية لصالح من ليلى صديق، ابنة يوسف صديق، أحد الضباط الأحرار، وهي أم ابنيه رانيا وأدهم، أما زواجه الثالث فكانت من الفنانة سمية الألفي رغم أنها تكبره في السن، واستمر زواجهما لمدة عامين فقط.

 

في حين كان زيجته الرابعة من فيفي عبده، وكانت بينها خلافات كبيرة، أما الزيجة الخامسة كانت شيرين سيف النصر  كانت الزيجة الثالثة، واستمرت حوالي 4 أشهر فقط، وانتشرت شائعات أن سبب الطلاق هو فيفي عبده، لكن شيرين نفت ذلك حينها، وكان زواجه الأخير من الشاعرة نورا الباز، في عام 2011، وهي زوجته حتى الآن.  

 

 

تم نسخ الرابط