رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكو : «اللعبة» كان فيلم ولم أشاهد أي مسلسل هذا العام

شيكو من مسلسل اللعبة
شيكو من مسلسل اللعبة

حقق مسلسل «اللعبة» الذي يقوم ببطولته هشام ماجد وشيكو نجاحا كبيرا، وذلك منذ عرضه علي منصه شاهد منذ عدة أشهر، كما يحقق حالياً نجاح كبير بعد عرضه على شاشة التلفزيون في السباق الرمضاني.

 

وقال شيكو في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيد جدا بردود الأفعال حول المسلسل، وحظنا حلو عندما تم عرض المسلسل علي منصة شاهد، كان ذلك في وقت الحظر لذلك حقق نسبة مشاهدة كبيرة، وعندما عُرض على التلفزيون زادت نسبة مشاهدته بشكل كبير.

 

وعن فكرة المسلسل، أضاف : في البداية كان لدينا فكرة فيلم يجمعني مع هشام ومن إخراج معتز التوني عبارة عن دخولنا «escape room»، وأيضا كان هناك فكرة مسلسل تدور حول شقيقين يتزوجان من عائلة واحدة ومن إخراج التوني أيضا، وكان تنفيذه أمر صعب، وقررنا بعدها دمج الفكرتين معا وقدمنا مسلسل «اللعبة».

 

 وعن رأيه في مسلسل «رجالة البيت» الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي، قال : لم أشاهد أي عمل في رمضان، وأفضل متابعة المسلسلات بعد الشهر الكريم، ولكن كل النجوم الذين صوروا في هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا مروا بظروف صعبة، على عكس تصوير «اللعبة»، لأننا انتهينا من تصوير المسلسل العام الماضي، وكان لدينا وقت طويل للتصوير، لذلك أعتبر هذا الموسم استثنائي.

 

وعن الفيلم الذي يقوم ببطولته منفردا خلال الفترة القادمة، تابع : السيناريو مازال في مرحلة الكتابة، وفي ظل هذه الظروف لا أستطيع أن أحدد توقيت بداية التصوير.

 

 

تم نسخ الرابط