كل النجوم صوت وصورة

رمضان 2020

ياتري مين الدكتور؟ روجينا ومحمد رمضان ومي عمر .. أسنان «out of cast»

روجينا - محمد رمضان - مي عمر
روجينا - محمد رمضان - مي عمر

بالتأكيد لن يلجأ فقير في حي شعبي يمتلك بالكاد قوت يومه، أو أناس عاشوا قبل ما يقرب من مائة وخمسين عام إلى إجراء عملية «هوليود سمايل» والتي يتراوح سعرها ما بين خمسين إلى مائة ألف جنيه، إلا إن هذا الخطأ البسيط سقط فيه نجوم رمضان.



 

لا شك إن هناك نجوماً أثبتوا جدارتهم في الماراثون الرمضاني، واستطاعوا تحقيق نجاحاً كبيراً بسبب أدائهم، لكن تظل «هوليود سمايل» سقطة لا تغتفر بالنسبة للشخصيات التي يقدمونها.

 

وتعتبر أسنان روجينا في مسلسل «البرنس» الأكثر استفزازاً بين كافة نجوم مسلسلات رمضان، خاصة وإن أسنانها ظهرت تلمع بشكل مبالغ فيه، مقارنة إنها تجسد شخصية امرأة من حي شعبي.

 

نفس الأمر ينطبق على أغلب نجوم المسلسل مثل محمد رمضان، والذي من المفترض إنه يؤدي دور ميكانيكي، لكنه في الوقت ذاته يتمتع بأسنان مثالية وهو ما استفز المتفرجين.

 

قد يكون الأمر نوعاً ما منطقي بالنسبة لأبطال «البرنس» الذين يعيشون في الزمن الذي نعيش فيه، لكن بالنسبة لعمل مثل «الفتوة» تدور أحداثه قبل ما يزيد من مائة عام، فلم يكن ظهور مي عمر أو نجلاء بدر أو حتى أحمد صلاح حسني بأسنان مضيئة ومتناسقة بشكل في كبير، في زمن لم يكن فيه معجون الأسنان قد تم اكتشافه بعد، أمراً واقعياً بأي حال من الأحوال.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق