رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد صلاح حسني عن لزمات الفتوة : من عند ربنا وبسيب نفسي قدام الكاميرا

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

حقق مسلسل الفتوة الذي يقوم ببطولته ياسر جلال وأحمد صلاح حسني، نجاحا كبيرا منذ عرض أولي حلقاته، وذلك بسبب طبيعة العمل الذي يناقش حياة الفتوات في الماضي، والصراع الدائم بين الخير والشر، غير أن أحمد صلاح حسني تعرض إلي موجة انتقادات كبيرة بسبب شخصية عزمي.

 

أحمد قال في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيد جدا بردود الأفعال علي المسلسل، وأتمني أن ينال إعجاب الجميع، والحلقات القادمة ستحمل العديد من المفاجأت.

 

وأضاف : بالتأكيد كان هناك تخوف في البداية خاصة وأننا نقدم تجربة لم نشهدها منذ فترة في الدراما المصرية، لكن لما يكون العمل مع أسماء محترفة وكبيرة، نطمئن بدرجة كبيرة، ونحن هنا أمام شركة إنتاج محترمة نجحت فى أن تخرج العمل بالشكل الذي يليق.

 

وعن استعداده للشخصية واصل ليقول : أنا والمخرج الكبير حسين المنباوي حضرنا جيدا لهذه الشخصية، ولم أشاهد أي عمل له علاقة بالفتوات، لأننا كنا نريد أن نقدم تجربة مختلفة عن كل ما قُدم قبل ذلك، وعن اللزمات الخاصة بالشخصية قال : كلها من عند ربنا وأنا بسيب نفسي قدام الكاميرا. 

 

وبسؤاله عن الانتقادات التي وُجهت له قال : أعتقد أن أي شخص لم يعجبه الدور لن يشاهد العمل، واللزمات الخاصة بالشخصية الناس حفظتها بعد عرض أولى الحلقات وهذا يدل على نجاح المسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط